العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    دائرة الأراضي تروج في باكو الاستثمار العقاري بدبي

    واصلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، من خلال ذراعها الاستثمارية مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، جولتها العقارية الترويجية التي حطت أخيراً في باكو، عاصمة جمهورية أذربيجان، ضمن أجندة تقوم على اختيار عدد من المدن المستهدفة حول العالم لتشجيع الاستثماري العقاري في إمارة دبي. وفي اليوم الأول للزيارة، شاركت أراضي دبي في المعرض والمؤتمر الدولي الثالث للاستثمار العقاري في باكو.

    وترأس الوفد ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثمارية لأراضي دبي، حيث شاركت في افتتاح المعرض برفقة حسنوف كرم أفاز، رئيس اللجنة الحكومية للشؤون العقارية بجمهورية أذربيجان.

    وفي اليوم الثاني، ألقت ماجدة راشد كلمة خلال المؤتمر، أكدت فيها أن حضور وفد أراضي دبي يعكس مساعي الدائرة لجعل دبي وجهة عالمية للاستثمار العقاري.

    عروض توضيحية

    وقدم أعضاء وفد الدائرة عدداً من العروض التوضيحية، حيث قدم العرض الأول ماجد صقر المري، مدير أول إدارة الترويج العقاري في مركز تشجيع الاستثمار وإدارة الاستثمار العقاري، حول الاستثمار العقاري في دبي والخدمات المقدمة من الدائرة للمستثمرين العقاريين. وقدم العرض الثاني أمين الترويج العقاري، حيث تم تسليط الضوء فيه على الخدمات والامتيازات المقدمة للمستثمر الأذربيجاني

    طباعة Email