العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الاتحاد» تطلق خصومات على رحلاتها من المنامة إلى 46 وجهة

    أعلنت الاتحاد للطيران، عن خصومات بنسبة تصل إلى 10% على رحلاتها من المنامة إلى 46 وجهة، بما فيها شبه القارة الهندية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة احتفالًا باليوم الوطني البحريني الموافق السبت المقبل ويستمر العرض من 14 وحتى 17 الجاري. كذلك، تُقيم الاتحاد للطيران فعاليات خاصة بهذه المناسبة في صالات الشركة، وتشمل أيضا الخدمات الأرضية في مطار أبوظبي الدولي.

    من ناحية أخرى، أعلنت الاتحاد للطيران أنها تعتزم تشغيل طائرتها الرائدة طراز بوينغ 787 دريملاينر لخدمة رحلاتها بين أبوظبي والدار البيضاء، اعتباراً من الأول من مايو 2018.

    الجيل الثاني

    وسوف تكون الدار البيضاء أولى وجهات منطقة شمال أفريقيا التي تخدمها طائرة الاتحاد للطيران المتطورة من الجيل التالي، والتي تستمر بوتيرة متسارعة في أن تصبح العمود الفقري لأسطول طائرات الشركة للرحلات طويلة المدى من أبوظبي. وسوف تحل الطائرة طراز 787 دريملاينر- المرتبة بنظام الدرجات الثلاث وتتضمن ثمانية أجنحة من أجنحة الدرجة الأولى و28 «استوديو درجة رجال الأعمال» و199 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية- محل الطائرة إيرباص A330 التي يتم استخدامها في الوقت الراهن لتشغيل الرحلة اليومية للشركة على هذه الوجهة، فضلاً عن توفير طاقة استيعابية إضافية للشحن. ومن المقرر أن تجري الشركة تعديلات على جدول الرحلات مع إدخال 787 دريملاينر لخدمة الرحلات إلى الدار البيضاء مع الاستمرار في توفير مواعيد رحلات ملائمة للمسافرين من وإلى المدينة.

    وسوف تحافظ الاتحاد للطيران على موعد الوصول في فترة الصباح الباكر لرحلتها إلى الدار البيضاء، مع تعديل موعد رحلة العودة لتصبح في فترة منتصف الصباح بما يساهم في تحسين الربط إلى شبكة أوسع من الوجهات على امتداد آسيا وأستراليا، بما في ذلك هونغ كونغ وكوالالمبور وملبورن وبيرث وسنغافورة وسيدني وطوكيو.

    وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «يسعدنا تشغيل طائرتنا المتطورة طراز بوينغ 787 دريملاينر لخدمة الرحلات إلى وجهة أخرى ضمن شبكتنا بما يمنح المزيد من ضيوفنا الفرصة لتجربة طائراتنا من الجيل التالي».

    طباعة Email