دبي تستضيف معرض الأسلاك والكابلات العربية الأحد المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «دوكاب»، أنها الراعي البلاتيني لمعرض الأسلاك والكابلات العربية «تكنو 2017» الذي يعتبر جزءاً من المعرض الصناعي البارز، 17 - 19 الجاري، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتنظم شركة الفجر للمعلومات والخدمات معرض «تكنو 2017»، التجاري الدولي في المنطقة، ويستعرض المعرض حصرياً قطاعات التصنيع المعنية، ويجمع كذلك بين نطاقات واسعة من الابتكار والتقنيات المتطورة والآلات الذكية وتكنولوجيا المواد، ويضم قطاعات متخصصة.

وقال «ساتيش خانا»، المدير العام لشركة الفجر للمعلومات والخدمات المنظمة للمعرض: «يسعدنا أن تكون دوكاب و«سكاراب» مصر راعيتين لمعرض الأسلاك والكابلات العربية ويعد الحدث منصة استراتيجية لتسهيل الحوار بين المتخصصين في هذا القطاع، ويعطي فرصة لعرض أحدث المنتجات وباعتباره واحداً من المعارض الدولية الرائدة للأسلاك والكابلات، نحن سعداء للغاية لمشاركة اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة خلال فعاليات هذا الحدث الرائد».

وتزوّد «دوكاب» مختلف الكابلات والأسلاك لعدد من المشاريع البارزة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المستوى الدولي، بما في ذلك، بعض من أكبر المشاريع في الإمارات العربية المتحدة كبرج خليفة ومترو دبي وقصر الإمارات وبرج العرب وأتلانتس والنخلة وحلبة مرسى ياس. وتتمثل «سكاراب مصر» بدورها في المعرض من خلال عارضين مشاركين مثل مايليفر (فنلندا)، ونيهوف (ألمانيا)، استيفيس (إسبانيا)، وإيفا (فرنسا)، وماغ (النمسا)، وينداك (النمسا).

وسوف يسلط الحدث الضوء على أدق تفاصيل الصناعة وتوفير أحدث التطورات التجارية والتكنولوجية في هذه الصناعة المبتكرة. ويهدف المعرض التجاري لاستضافة أكثر من 100 علامة تجارية دولية وإقليمية من أكثر من 19 دولة، ويوفر فرصة مثالية للتواصل مع رواد الصناعة من خلال تبادل الأفكار ومعرفة أحدث المواد والتكنولوجيا واتجاهات الأعمال وتأثيرها المحتمل على الأعمال.

Email