العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مجموعة الفطيم تستعرض «كايرو فستيفال سيتي» في «نايل إكسبو» بأبوظبي

    تشارك مجموعة الفطيم العقارية بمشروعها كايرو فستيفال سيتي بمعرض «نايل إكسبو» الذي ينطلق غداً بمركز أبوظبي الوطني بمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري في مصر.

    ويمثل مشروع كايرو فستيفال سيتي طفرة في المشروعات العقارية المتكاملة بالقاهرة الجديدة، حيث يضم أكبر مركز تسوق ومناطق كافيهات ومطاعم، ليتمكن السكان والزوار والعاملون بالمدينة من الاستمتاع بكافة الخدمات ووسائل الرفاهية بسهولة ويسر. ويجري العمل على قدم وساق للانتهاء من المراحل المختلفة لمشروع «كايرو فستيفال سيتي» المتكامل حسب الجدول الزمني للتنفيذ.

    وقال المهندس أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية: مشاركة كايرو فستيفال سيتي في المعرض تأتي ضمن جهودنا لجذب رؤوس الأموال للسوق المصري، وتعكس حرصنا على الاقتراب من عملائنا، وإتاحة الفرصة أمامهم للتعرف عن قرب على مشروعاتنا السكنية والإدارية المتنوعة التي تلائم مختلف الأذواق وتلبي احتياجات كبري الشركات.

    وحرصت إدارة كايرو فستيفال سيتي على التوسع في مشروع فيلات أوريانا الذي يمتد على مساحة 955 ألف متر مربع ويضم 763 فيلا بتصميمات متنوعة، وذلك لتلبية الإقبال المتزايد على وحدات المشروع بكافة مراحله، كما امتد الإقبال أيضاً إلى الشقق السكنية بمشروع «فستيفال ليفينج» التي تم تكثيف أعمال تنفيذ المرحلة الأولى منه بحيث يتم تسليمها للعملاء خلال الربع الثالث من 2018، وهي المرحلة التي تضم 7 مبان سكنية بها 340 شقة كاملة التشطيب على مساحة 66 ألف متر مربع، كما تم التعاقد وبدء تنفيذ المرحلة الثانية من «فستيفال ليفينج» في الربع الأخير من 2016.

    طباعة Email