العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مرشحو تحدي «أماديوس» لتكنولوجيا السفر يستعرضون حلول الغد

    دعت شركة «أماديوس»، لحلول التكنولوجيا المتقدمة لقطاع السفر العالمي، رواد الأعمال الطموحين الذين شاركوا في «تحدي تكنولوجيا السفر» لتقديم أفكارهم المبتكرة التي من شأنها المساهمة في النقلة النوعية المقبلة لقطاع السفر. وشهدت المسابقة التي تأتي في وقت تواصل فيه الشركات الناشئة دفع عجلة نمو وتطور القطاع على مستوى منطقة الشرق الأوسط، اختيار ثلاثة متسابقين للمشاركة في الجولة النهائية من التحدي عقب الإعلان عن فوز ميشيل سمعان وكريم مكتف من مطوري تطبيق «ترايند» من لبنان خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في دبي مؤخراً.

    وكانت لجنة التحكيم قد اختارت فكرة تطبيق «ترايند» التي تهدف إلى توفير تجربة سفر مصممة خصيصاً لتتناسب مع احتياجات المسافرين تقديراً لأسلوبها المبتكر في حل المشاكل المتعلقة بقطاع السفر. ودعماً لمشروعه الفائز، قدمت «أماديوس» لـ سمعان ومكتف جائزة نقدية، إضافة إلى الخدمات الاستشارية المجانية وإمكانية الدخول إلى «واجهة برامج تطبيقات أماديوس» لتطوير رؤيته. وعلاوة على ذلك، سيحظى الفريق الفائز بفرصة التواصل والتفاعل مع كبار اللاعبين في قطاع السفر بالاستفادة من شبكة «أماديوس» العالمية.

    واستقطبت المسابقة التي استمرت لمدة شهر كامل وفتحت باب المشاركة لجميع المقيمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اهتماماً واسعاً تجسد بالعدد الكبير من المشاركات التي تلقتها من مختلف أرجاء المنطقة. وقد تمت دعوة المرشحين الثلاثة الأوائل إلى دبي لطرح أفكارهم أمام لجنة تحكيم دولية. وتعيّن على أفكار المشاركين أن تكون فقط ذات صلة بمجال السفر، سواء كانت مخصصة لدعم وكلاء السفر أو شركات الطيران أو المطارات أو الفنادق أو المسافرين من الأفراد.

    طباعة Email