العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    93 % رضا زوار معرض «لمسات وطنية» في رأس الخيمة

    نظمت «اقتصادية رأس الخيمة» معرض لمسات وطنية في الربع الأخير من هذا العام، بهدف الترويج لمنتجات أصحاب مشاريع «رخصة الغد» التي تصدرها الدائرة لدعم المواطنين لممارسة بعض من المهن من منازلهم. حيث وصلت نسبة الرضا العام عن المعرض إلى 93 %.

    وشهد المعرض إقبالاً من قبل كافة فئات المجتمع للاطلاع على إبداعات الأيدي العاملة الوطنية من منتجات تنوعت ما بين الغذائية والحلي والحرف اليدوية والتقليدية وغيرها من المنتجات الأخرى، وقد تم تنظيم المعرض في عدة مناطق داخل الإمارة بدءاً من كورنيش القواسم، ثم ميدان الاتحاد في مدينة الرمس وأخيراً في ساحة مركز الواحة، حيث بلغ عدد زواره ما يقارب 4000 من مختلف فئات المجتمع.

    وأشاد محمد المحمود مدير إدارة تطوير الأعمال بالجهود التي بذلها فريق العمل المنظم للمعرض مما أثمر نسبة رضا عام بلغت نحو 93%، كما حقق أصحاب المشاريع المنزلية المشاركين في المعرض مبيعات مجزية من خلال المعرض.

    وأضاف: «تنظيمنا لهذا المعرض هو جزء من خطط الدائرة ضمن استراتيجيتها الهادفة لدعم وتطوير أعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسط ورفد مساهمتها في التنمية الاقتصادية للإمارة، خاصة من خلال دعم أصحاب المشاريع المنزلية»رخص الغد«.

    وأشار فيصل حسن الشحي مدير مكتب دعم وتطوير الأعمال، إلى أن الدائرة تدرس حالياً تنفيذ مجموعة مبادرات مبتكرة من أجل ربط أصحاب رخص الغد مع عدد من المشروعات والمنشآت الاقتصادية الكبيرة العاملة في الإمارة من أجل توريد منتجاتهم لها مما يسهم في نجاح هذه المشروعات وحفز المواطنين على الإقبال على الاستثمار فيها.

    طباعة Email