العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شراكة بين واحة دبي للسيليكون و«فولكس فاغن» لدعم الشركات الناشئة

    وقعت فولكس فاغن الشرق الأوسط، اتفاق شراكة مع سلطة واحة دبي للسيليكون لتوفير الدعم للشركات الناشئة في مجال تطوير حلول النقل المبتكرة ضمن مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال «ديتك»، وتطمح الشركة من خلال هذه الشراكة، إلى لعب دور رئيسي في تشكيل مستقبل النقل ومد الدعم لجهات الابتكار الأخرى في الشرق الأوسط.

    وبدأت فولكس فاغن هذه الشراكة من خلال كونها الشريك الرسمي للنقل في «يوم رواد الأعمال» وهو الحدث السنوي من سلطة واحة دبي للسيليكون لدعم المشاريع الناشئة والذي أقيم مؤخراً في «ديتك». وشاركت فولكس فاغن في الحدث مع متحدث رئيسي وحكم ضمن لجنة مسابقة مشاريع يوم رواد الأعمال. ومنحت شركة فولكس فاغن سيارة أرتيون الجديدة كلياً للفائز بمسابقة «يوم رواد الأعمال»، عبدالرحمن الجمل، مؤسس شركة التنقل الحديث «Friendycar».

    ويتمتع عبدالرحمن بخلفية في مجالات الاتصال والهندسة والخدمات المالية، وقام بتأسيس الشركة كحلّ لتحسين إمكانية التنقل في المدن الكبرى. وسيتمكن الناس من خلال قواعد بيانات هذه المنصة من تأجير سياراتهم الخاصة.

    وسيمهد دعم الإرشاد الذي قدمته شركة فولكس فاغن الشرق الأوسط لفريق عمل «Friendycar» الطريق أمامهم لتنفيذ أنشطتهم بكفاءة وبشكل فعّال في جميع أنحاء المنطقة. وقال عبدالرحمن إن: مشاركة فولكس فاغن، ودعمها وإرشادها لروّاد الأعمال والشركات الناشئة في المجال التقني ستسهم في تسريع تطبيق حلول النقل المبتكرة في الشرق الأوسط.

    طباعة Email