العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دو» تناقش دور شبكات الاتصال الذكية في تعزيز التحول الرقمي

    شاركت شركة «دو»، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، في عدد من حلقات النقاشات في قمة «تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصال للعام 2017»، حيث عرضت، مساهماتها العديدة ومنصاتها المبتكرة لتعزيز عملية التحول الرقمي.

    وبصفتها شريك خدمات الاتصال الرسمي في الحدث، ناقش عدد من أعضاء الإدارة العليا للشركة العديد من المبادرات الذكية بما في ذلك أحدث توجهات وابتكارات المدن الذكية وشبكات تكنولوجيا الجيل الخامس وتقنيات إنترنت الأشياء وغيرها. واستعرضت دو خلال الحدث، جهودها الرامية إلى دعم «رؤية الإمارات 2021» وتحقيق أجندة البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية الهادفة إلى تعزيز الخدمات الحكومية من خلال التقنيات الذكية مثل تكنولوجيا الجيل الخامس والمدن الذكية والحياة الذكية.

    تواصل سلس

    وقال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: «نؤمن في دو بأن مهمة قطاع خدمات الاتصال الأساسية ترتكز على توفير تواصل سلس ومميز لكافة الأفراد والمؤسسات. وقد أولت دو منذ تأسيسها أهمية قصوى تجاه دعم كافة مبادرات حكومة دولة الإمارات وتعزيز سعادة سكانها من خلال الخدمات والحلول المبتكرة التي توفرها. ويسعدنا حقاً أن نكون متواجدين في هذه القمة المميزة في عالم خدمات الاتصال».

    وأضاف فريدوني: « أثبتت الخدمات والحلول الرقمية الحديثة فعاليتها وقدرتها على إحداث تغيرات إيجابية عديدة في قطاعات الأعمال وكذلك المجتمعات بما في ذلك تحسين حياة الناس وتعزيز إنتاجية الشركات وزيادة معدلات نموها. ونعمل بشكل حثيث مع شركائنا في القطاعين الحكومي والخاص لتعزيز بنية تحتية رقمية متطورة قادرة على تلبية الاحتياجات المتزايدة في المدينة الذكية مستقبلاً».

    تحولات

    وألقى عثمان سلطان الرئيس التنفيذي للشركة، أمام الحضور كلمة رئيسية ناقش خلالها التحولات الداخلية والخارجية في مجال الرقمنة، بما في ذلك مساهمات شركة دو الهادفة إلى تعزيز التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة انطلاقاً من كونها مشغل خدمات اتصال مواكب للتغيرات في بيئة السوق، إضافة إلى كونها محركاً رئيسياً لعملية التحول الرقمي على مستوى الدولة.

    طباعة Email