العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «عزيزي» تنجز مشروعين بـ450 مليون درهم في الفرجان

    أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، اكتمال وتسليم مشروعين من فئة الشقق الفندقية في منطقة الفرجان وهما فندق كانديس أكاسيا وكانديس أستر وذلك بقيمة تقدر بـ 460 مليون درهم. وتم إنجازهما خلال فترة وجيزة تصل إلى 20 شهراً فقط. وتعكس هذه الخطوة التزام الشركة نحو النهوض بالقطاع العقاري في إمارة دبي تماشياً مع مكانة دبي العالمية.

    وتبلغ مساحة مشروع كانديس أكاسيا، الذي يبلغ قيمته 240 مليون درهم 335,246 قدماً مربعاً ويضم 316 وحدة تتراوح بين استديو وشقق ذات غرفة نوم واحدة ؛ بينما يمتد مشروع كانديس أستر الذي يبلغ قيمته 220 مليون درهم على مساحة 259,757 قدماً مربعاً ويتألف من 227 وحدة سكنية ما بين استديو وشقق.

    وقال فرهاد عزيزي الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: يندرج إطلاق هذين المشروعين ضمن محفظة مشاريعنا التي نطلقها في منطقة الفرجان لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية الفاخرة. ويتصدر قطاع الشقق الفندقية أجندة أعمال عزيزي للتطوير العقاري، حيث يعد من أهم المجالات التي نركز عليها في المستقبل لا سيما في مجال الأحياء السكنية الناشئة.

    ومنذ بداية العام، أثبتت عزيزي للتطوير نمواً متسارعاً على صعيد المشاريع المنجزة. وقام المطور العقاري، خلال الثلاث سنوات الأخيرة فقطـ، بتسليم أكثر من 800 وحدة سكنية عبر ثمانية مشاريع في منطقة الفرجان، ومن المتوقع إنجاز تسعة مشاريع أخرى في المنطقة قبل حلول عام 2020.

    طباعة Email