العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    خيارات

    «اتصالات» تطرح أحدث هواتف «موتورولا» الذكية في الإمارات

    أطلقت شركة «اتصالات»، الطرح الحصري لأحدث هواتف «موتورولا» الذكية «MotoZ2» و«Z2 Play» بالإضافة إلى مجموعة من ملحقات «Moto Mod» مع خيارات دفع مرنة عبر أقساط شهرية.

    وبحسب الشركةـ تعمل ملحقات «Moto Mod» الذكية على تحويل هاتف «MotoZ2» إلى جهاز آخر كلياً خلال لحظات بمجرد ملامستها بالجزء الخلفي للهاتف، مثل كاميرا بزاوية عرض 360 درجة أو مكبر صوت عالي الجودة أو جهاز ألعاب صغير، وغير ذلك. وبعد أن يقوم المستخدم بتعريف الهاتف على الملحقات لمرة واحدة فقط وبسهولة من شاشة الهاتف، سيتمكن المستخدم من تثبيت الملحق المراد على الهاتف بشكل فوري بفضل أجهزة مغناطيس مدمجة، كما سيتمكن المستخدم من التبديل بين الملحقات في لحظات.

    وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «بات الهاتف الذكي اليوم بمثابة جهاز متعدد الأغراض يقدم مجموعة واسعة من الخصائص والميزات والقيمة لعملائنا.

    وتجمع الأجهزة الذكية الجديدة من موتورولا التكنولوجيا المبتكرة، والجودة، والتصميم، لتوفر بذلك للعملاء أحدث الهواتف الذكية مع إمكانية الحصول عليها من خلال خيارات دفع ذكية ومرنة. ومع توفير الهاتفين الجديدين MotoZ2 و Z2Play بشكل حصري لعملائنا في السوق الإماراتي، نتيح لهم الفرصة ليكونوا أول من يحصل على تلك الإصدارات الحديثة فضلاً عن إثراء استخداماتها من خلال مجموعة متنوعة من الملحقات الإضافية Moto Mod. وستواصل اتصالات التعاون مع المصنعين العالميين للهواتف الذكية كجزء من استراتيجيتنا طويلة الأمد لتوفير أفضل وأحدث التقنيات والخدمات لمشتركينا في الدولة».

    طباعة Email