العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    منتدى «الهلال للمشاريع» يناقش الابتكار في الرعاية الصحية

    استضافت «الهلال للمشاريع» أمس منتدى التكنولوجيا الطبية «ميدتيك»، والذي ركز على «تمكين الابتكار.. تعزيز الأثر» بهدف استطلاع فرص الابتكار المستجدّة في مجال الرعاية الصحية والأجهزة الطبية.

    وشهدت فعاليات المنتدى الذي أقيم في نادي كابيتال في مركز دبي المالي العالمي، مشاركة أكثر من 100 مستثمر ومختص في قطاع الرعاية الصحية ومن كبار الأكاديميين وواضعي السياسات.

    وقال بدر جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للمشاريع: يشهد قطاع الرعاية الصحية مؤخراً انتشاراً واسعاً لأحدث ما توصلت له الابتكارات التكنولوجية، والتي أصبحت عوامل أساسية لخلق حلولٍ غير مسبوقةٍ على صعيد الوقاية والتشخيص والعلاج بما فيه فائدة لملايين الناس من جميع أنحاء العالم. وسيكون الشرق الأوسط من أكثر المناطق التي ستجني ثمار هذه الابتكارات، ولا سيما بما تشهده هذه المنطقة من نمو سكاني متسارع أدّى إلى تفاقم الحاجة لتطوير أنظمة رعاية صحية عالمية المستوى.

    وأضاف جعفر: نحن في الهلال للمشاريع متحمسون للتعاون مع نخبة من ألمع العقول في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة من خلال منتدى ميدتيك، إذ يكمن الهدف من هذه النقاشات في زيادة التركيز على الابتكار التكنولوجي في المنطقة، وتوجيه جهودنا نحو تحقيق أثر بعيد المدى من شأنه أن يرتقي بالمجتمعات المحلية والعالمية من خلال تغييرات جذرية ومبتكرة».

    طباعة Email