«الاتحاد» تطرح مستلزمات السفر على متن رحلات مختارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الاتحاد للطيران توفير مجموعة مختارة من المنتجات على متن الطائرة التي تهدف إلى تعزيز تجربة السفر وتقديم المزيد من الخيارات لضيوفها في الدرجة السياحية، إضافة إلى خدمات الضيافة المجانية المتاحة على متن الرحلات. وتتوافر المنتجات للشراء بأسعار مغرية على عدد من الرحلات المختارة من وإلى أبوظبي.

وتشمل التشكيلة الجديدة منتجات الراحة مثل مجموعة مستلزمات السفر من «كريستيان لاكروا» للرجال والسيدات التي تتضمن منتجات حصرية للعناية بالبشرة من «أوموروفيتزا»، العلامة المجرية الرائدة في مجال العناية بالبشرة، وملابس الاسترخاء من كريستيان لاكروا التي تتوافر بمقاسات متنوعة، إضافةً إلى مشروبات فخمة، وقهوة محضرة بالتقطير البارد «كولد برو» من «كوفي بلانيت»، وعلب الأطعمة الخفيفة الشهية التي تتضمن الحلوى والمأكولات الخفيفة الصحية، بالتكامل مع خدمات الوجبات المجانية المعتادة التي توفرها الشركة على متن الطائرة.

وقالت ليندا سيلستينو، نائب الرئيس لشؤون تطوير وتقديم تجارب الضيوف بالاتحاد للطيران: «تبحث الاتحاد للطيران دوماً عن سُبل جديدة لمنح ضيوفها المزيد من الراحة والتحكم في تجارب سفرهم، من خلال إتاحة الخيارات التي تمكنهم من تخصيص رحلاتهم حسب تفضيلاتهم الشخصية. وإلى جانب تقديم مستويات فائقة من الراحة والخيارات المتعددة في الأجواء، تمثل بعض هذه المنتجات كذلك أفكاراً لهدايا رائعة، ولا سيما مع الاستعداد لاستقبال موسم الإجازات. وسوف نتابع مستويات رضا الضيوف بهدف التوسع في نطاق المواد المطروحة للبيع على متن الطائرات في المستقبل».

والمواد يمكن شراؤها على متن رحلات باريس ولندن، وكل قطاعات الرحلات في الوجهات الأسترالية، على متن الدرجة السياحية، وكل قطاعات الرحلات فائقة المدى (باستثناء الولايات المتحدة) في المقصورات كافة.

وبدأت الاتحاد أخيراً توفير مجموعة من الخدمات المعززة لعملاء الدرجة السياحية، تشمل دفع رسوم محددة مقابل استخدام صالات الانتظار وخدمات الانتقال بسيارة مع سائق في عدد من المطارات، ضمن شبكة وجهات الشركة.

Email