العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «ريم مول» يضيف 11 متجراً إلى المجمع من «أزاديا»

    وقع مجمع «ريم مول» اتفاقية شراكةً جديدة مع مجموعة «أزاديا» التي تمتلك أكثر من 650 متجراً في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبموجب الاتفاقية ستضيف مجموعة «أزاديا» 11 متجراً تحمل أسماء أهم العلامات التجارية العالمية في مجمع «ريم مول»، على مساحة إجمالية قدرها 4,200 متر مربع. وستعزز إضافة تلك العلامات التجارية التي تتضمن فيرجن ميغاستور وماسيمو دوتي وبيرشكا وبول من قيمة معروضات التجزئة التي سيوفرها «ريم مول».

    وقال شاين إلدستروم، الرئيس التنفيذي لشركة «الفروانية للتطوير العقاري» التي تشرف على بناء «ريم مول»: نكرس جهودنا من أجل ضمان تقديم تجربة تسوّق وفق أعلى المعايير العالمية لزوّار «ريم مول»، حيث جاءت شراكتنا مع مجموعة «أزاديا» خطوة جديدة لتحقيق هذا الطموح.

    وقال مروان مكرزل، نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة «أزاديا»: تعتبر شراكتنا مع «ريم مول» تجسيداً لرؤيتنا الرامية إلى تعزيز حضورنا في مناطق أوسع ضمن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمتد مشروع «ريم مول» على مساحة مليوني قدم مربعة مخصصة للتأجير تضم ما يقارب 450 متجراً، 85 منها مخصصة لقطاع المأكولات والمشروبات، إضافة إلى مجموعة من وجهات التسلية والترفيه ومراكز التعليم الترفيهية التي تتضمن «سنو بارك أبوظبي»، وهي أول وجهة سياحية ثلجية في أبوظبي. ويقع المشروع الذي تبلغ تكلفته 1.2 مليار دولار في منطقة نجمة أبوظبي في جزيرة الريم.

    طباعة Email