العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    معرض الخريف التجاري الدولي في دبي ينطلق 17 الجاري

    تستضيف دبي الدورة الـ 32 من معرض الخريف التجاري الدولي 2017 الذي تنظمه شركة الفجر للمعلومات والخدمات خلال الفترة من 17 إلى 19 ديسمبر 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

    وذكر أحدث تقرير لمنظمة التجارة العالمية أن الشرق الأوسط مازال أهم شريك تجاري في العالم بالرغم من انخفاض أسعار النفط مشيراً إلى أن دول الشرق الأوسط سجلت صادرات بقيمة 765.8 مليار دولار وواردات بقيمة 665.2 مليار دولار في عام 2016 وسجلت المنطقة أعلى نمو للصادرات (4%) نظرا لقطاع النقل الجوي المزدهر والسياحة وخدمات تكنولوجيا المعلومات خلال عامي 2016 و2017.

    وقال «ساتيش خانا» المدير العام لشركة الفجر: تستمر منطقة الشرق الأوسط في التصدير منذ سنوات وقد شهدت نمواً كبيراً خلال السنوات الأخيرة لم تتفوق المنطقة فقط على أرقامها القياسية الماضية ولكنها أيضاً عززت موقعها القوي في التجارة العالمية.

    ويجتذب المعرض مختلف الزوار والعارضين من مجالات التجزئة المتنوعة بما في ذلك محلات السوبر ماركت وسلاسل التجزئة والصالونات والموزعون والبائعون الإلكترونيون والمستوردون والمصدرون ويعد المعرض بذلك هو المعرض التجاري الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يوفر منصة شاملة لصناعة السلع الاستهلاكية العالمية وعلى مر السنين عزز المعرض موقعه على خريطة المعارض الاستهلاكية العالمية مع تحقيق معدلات نمو ثابتة.

    من جانبها قالت روباشري سينغ مدير المعرض: عززت منطقة الشرق الأوسط وجودها التجاري على الساحة العالمية خلال السنوات القليلة الماضية وقد شهدت المنطقة نجاحاً متواصلاً وستحقق نتائج إيجابية في السنوات المقبلة.

    طباعة Email