العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فام القابضة تبدأ أعمال إنشاء منتجع المهرة السياحي

    أعلنت شركة «فام القابضة» بدء أعمال إنشاء منتجع المهرة السياحي الواقع في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، حيث يغطي المنتجع مساحة 126 ألف قدم مربع، وتبلغ قيمته الاستثمارية 450 مليون درهم، ويتوقع أن يتم افتتاحه مطلع 2021. ويعد المنتجع واحداً من أحدث مشاريع الشركة التي تقوم بتطويرها في إمارة رأس الخيمة، وهو يتضمن 548 غرفة، وحمام سباحة، وصالة للياقة البدنية، ونادياً رياضياً وسبا.

    وأكد الدكتور فيصل علي موسى، رئيس مجلس إدارة «فام القابضة»، أن الشركة تسعى بقوة إلى التوسع في مجال الاستثمار العقاري من خلال الاستفادة من فرص النمو المتاحة في الإمارات. وقال: تطوير منتجع المهرة في جزيرة المرجان، يأتي بهدف تأمين احتياجات القطاع السياحي في رأس الخيمة بشكل خاص والإمارات بشكل عام، خاصة أنه يشهد حالياً نمواً ملحوظاً، بعد أن أصبحت الدولة وجهة سياحية يقصدها المئات من السياح والزوار سنوياً. وأضاف: «قيام «فام القابضة» بتطوير المنتجع، يؤكد النمو المستمر في أعمال الشركة.

    وقال: نتوقع أن يكون المشروع جاهزاً بحلول 2021، حيث يمكن البدء بعملية تشغيله رسمياً. وسيضم المشروع مجموعة من المحال التجارية التي ستقوم على مساحة تزيد عن 5500 متر مربع، ك.

    طباعة Email