العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «شاومي» تفتتح ثاني متاجرها في الإمارات وتطلق «ماي ميكس 2»

    ■ خلال افتتاح متجر «شاومي» الجديد في دبي | من المصدر

    افتتحت «شاومي» (Xiaomi)، الشركة الصينية المتخصصة في عالم التكنولوجيا، ثاني متجر معتمد لبيع مجموعة منتجات «ماي» في دبي وذلك بالتعاون مع شريك التوزيع المحلي شركة «تاسك» TASK FZC.

    ويأتي إطلاق ثاني متجر «ماي» معتمد في دولة الإمارات وذلك بعد أقل من أربعة أشهر من افتتاحها لأول متجر. وتعكس هذه الخطوة جهود «شاومي» الحثيثة لتقديم مزيد من المنتجات المبتكرة بأسعار ميسرة لمحبي العلامة التجارية «ماي» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    وبحسب الشركة، يعد المتجر الجديد الواقع في «ديرة سيتي سنتر» الأكبر من نوعه في المنطقة، حيث يضم مجموعة واسعة من منتجات «شاومي» ويقدم للعملاء في الإمارات والمنطقة تجربة هي الأفضل في فئتها من العروض. كما يتيح المتجر الجديد للعملاء إمكانية شراء الهاتفين الذكيين الذين تم إطلاقهما أخيراً «ماي أيه1» و«ريدمي نوت 5أيه».

    وتم خلال حفل افتتاح المتجر الجديد الإعلان عن توفر الهاتف الذكي «ماي ميكس 2» في أسواق الإمارات. ويعد هذا الهاتف المطور عن النسخة «ماي ميكس»، أصغر بنسبة 11.9% من سابقه، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شاشة بقياس 5.99 بوصات وميزة العرض الكامل بأبعاد 18:9، ما يوفر عرضاً مذهلاً يغطي كامل الشاشة تقريباً.

    وسيتوفر «ماي ميكس 2» في أسواق الإمارات بسعر 1899 درهماً للنسخة بسعة 6 غيغابايت + 64 غيغابايت.

    وقال ريموند تيان، مدير الاستراتيجية العالمية لدى «شاومي»: «يعكس افتتاحنا لمتجر»ماي ستور«المعتمد الجديد التزامنا بتزويد عملائنا في الإمارات بإمكانية أكبر للوصول إلى مجموعة منتجاتنا المتنوعة، بالإضافة إلى إمكانية شراء هذه المنتجات مباشرة».

    من جانبه، قال رافي ماثيو، مدير العمليات في«تاسك»: «يشهد سوق الهواتف المحمولة في المنطقة تغيراً متسارعاً. ويبدو الإقبال جيداً في الإمارات على الأجهزة المحمولة الذكية ذات الأسعار المعقولة. ومنذ دخولها للسوق الإماراتي، حققت»شاومي«نمواً ملحوظاً».

    طباعة Email