العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «ميد» تمنح «دلسكو» جائزة أفضل مورّد لعام 2017

    فازت شركة «دلسكو» المتخصصة إقليمياً في مجال توفير حلول الموارد البشرية والحلول البيئية، بجائزة أفضل مورّد لسنة 2017 ضمن جوائز «ميد» لجودة المشاريع.

    وتأتي جوائز ميد للجودة والإنجازات، لتقدير أفضل المشاريع المنجزة في منطقة الخليج ليس فقط من حيث التميّز في الهندسة والبناء، بل ومن حيث تقديم مساهمات ملموسة وقيمة على نطاق أوسع في المنطقة في مجال التنمية الاجتماعية والبيئية.

    ويأتي هذا الفوز بعد عام حافل بالإنجازات استهلته «دلسكو» بالإعلان في شهر مارس الماضي عن بدء عمليات الإنشاء في منشأتها الجديدة لإعادة التدوير والتي تبلغ مساحتها 500 ألف قدم مربعة في مجمّع دبي الصناعي.

    وصرح روبرت كيرك، الرئيس التجاري في الشركة: «بينما يتزايد الطلب على جميع خدماتنا، نؤكد التزامنا الراسخ بمواصلة العمل نحو إدارة التحديات الناشئة في المنطقة بصفة عامة والدولة بصفة خاصة، بطريقة مستدامة. ويسرنا الفوز بهذه الجائزة، التي نراها خير شهادة على جهودنا المبذولة في تحقيق هذه الأهداف». وأُعلن عن الفائزين بجوائز ميد في حفل أقيم في فندق كونراد بدبي، وتعد دورة 2017 من هـــذه الجوائز الأكبر على الإطلاق بزيادة بلغت 45% عن الدورات السابقة.

    طباعة Email