العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مجموعة «شديد كابيتال» تعتزم التوسع إلى أسواق جديدة

    Ⅶ فريد شديد يتسلم الجائزة | البيان

    أكّد فريد شديد رئيس مجلس إدارة مجموعة «شديد كابيتال» ورئيسها التنفيذي، أن المجموعة في طور التوسع إلى أسواق جديدة تحمل الكثير من التحديات وستنجح في تعزيز قوتها من خلال الاستمرار في اتباع القِيَم والمبادئ الأساسية نفسها.

    وفازت شركة «شديد ري» لوساطة إعادة التأمين، التابعة لمجموعة «شديد كابيتال القابضة» للاستثمار، بجائزة أفضل وسيط إعادة تأمين لعام 2017، خلال الحفل الرابع لتوزيع جوائز قطاع التأمين الذي نظمته مجموعة «ميدل إيست إنشورانس ريفيو» (MEIR) في فندق «ريتز كارلتون» دبي.

    وقد تم توزيع الجوائز بحضور أهم الشخصيات الإقليمية والدولية في قطاع التأمين، بمشاركة أكثر من 250 شركة إقليمية ودولية. وقد أشرفت على الجائزة لجنة تحكيم تضم 16 من الخبراء في قطاع التأمين الذين قيموا 47 شركة مدرجة في القائمة النهائية مقسمة إلى 16 فئة.

    وتسلّم الجائزة رئيس مجلس إدارة مجموعة «شديد كابيتال» ورئيسها التنفيذي فريد شديد نيابة عن «شديد ري» مصرحاً: «تتوج هذه الجائزة الجهود التي يبذلها فريق محترف ومتفانٍ، وتظهر مستوى عالياً من الكفاءة والخبرة التي سمحت لنا بتحقيق نتائج عظيمة». وأضاف «إن الفضل في هذا الإنجاز يعود إلى ثلاث ركائز رئيسية وهي العمل الشاق، انتهاج الشفافية والتمسّك بالأخلاقيات المهنية».

    وتجدر الإشارة إلى أن «شديد ري» شركة معتمدة كوسيط مسجل لدى «لوديز» والوسيط الأول في إعادة التأمين في العالم العربي. لـ«شديد ري» مكاتب في بيروت، دبي، الدار البيضاء، ليماسول، لندن والرياض وقد تم اختيارها كواحد من أفضل عشرين وسيطاً لإعادة التأمين في العالم.

    طباعة Email