العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سيسكو تعزّز عروضها العلمية في مجال بنية الأعمال

    أعلنت سيسكو عن تعزيز مجموعة عروضها العلمية والتعليمية من خلال إطلاق مجموعة جديدة من الدورات التدريبية وشهادات اعتماد بنية الأعمال، والمصممة لتسريع وتيرة تحول الأعمال والابتكار والنمو.

    فتزويد العاملين في مجالات الأعمال بأحدث المهارات والأدوات وأفضل الممارسات يمكّنهم من بناء وتعزيز جسور الربط بين الحلول التقنية واحتياجات الأعمال.

    وتأتي تلك العروض لتكون إضافة جديدة ثانية إلى مجموعة سيسكو التعليمية التي تركّز على تحول الأعمال.

    وقال شادي سلامة، مدير القنوات في المنطقة الشرقية لدى سيسكو الشرق الأوسط: تشهد العلاقة بين العملاء والمزوّدين تغييرات هائلة بسبب التحول الرقمي، تؤدي على المدى الطويل إلى علاقة أكثر متانة تتجاوز حدود الصفقات فيما بينهم.

    وفيما يتحوّل القطاع وتحاول الشركات تطوير أعمالها، تتشكل فجوات جديدة بسبب نقص المهارات. وهنا يأتي دور عروضنا الجديدة للتدريب والاعتماد في مجال بنية الأعمال، التي تستهدف مهارات الأعمال المرافقة للمهارات التكنولوجية بهدف تلبية الاحتياجات المتزايدة للمهارات التي يفرضها تحول الأعمال. وتساهم العروض في توسعة نطاق مبادرات سيسكو لتحول الأعمال، التي انطلقت في أبريل 2017 مع طرح اعتماد مدير نجاح العملاء.

    بدوره قال تيجاس فاشي، مدير أول لاستراتيجية وتسويق المنتجات لدى سيسكو للخدمات: فيما تسعى سيسكو لمساعدة العملاء في تحوّل أعمالهم، نسخّر خبراتنا وقيادتنا من أجل معالجة التحديات المرتبطة بالتقنية والمواهب في القطاع.

    فلا بد من فهم بنية الأعمال كعنصر رئيسي في استمرارية تحول الأعمال، لأن المؤسسة الناجحة ستعتمد بشكل متزايد على الخبراء ممن يرسخون المرونة والتعاون بين الوظائف والإدارات المختلفة من أجل الوصول إلى نتائج أفضل للأعمال.

    طباعة Email