العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «عزيزي للتطوير العقاري» تختتم 2017 بثلاث جوائز

    اختتمت شركة «عزيزي للتطوير العقاري»، التي تتخذ من دبي مقراً لها العام 2017 بحصدها ثلاث جوائز عقارية خلال شهر واحد، مؤكدة بذلك المكانة المتميزة التي تنفرد بها الشركة كأحد أسرع شركات التطوير العقاري نمواً في الإمارة بحسب بيان أصدرته أمس.

    وقد حصد موريس عزيزي، رئيس الشركة جائزة «إنتربرايز أجيليتي» عن فئة الرئيس التنفيذي للابتكار العقاري خلال حفل جوائزEnterprise Agility Awards من مجلة Entrepreneur والذي أقيم أول من أمس في فندق سنت ريجس دبي. وعلي صعيد آخر فازت الشركة بجائزة مطور العام وأفضل مطور مستقبلي للعام عن مشروع عزيزي ريفييرا وذلك خلال حفل توزيع جوائز التميز العقاري والبنية التحتية الذي أقيم في الإمارة.

    ووفقاً للشركة، تعد «عزيزي للتطوير العقاري»المطور الوحيد الذي فاز بجائزة المبدع العقاري للعام وذلك خلال حفل جوائز «أجيليتي انتربرايز» الذي يكرم سرعة الأداء والتنفيذ في مختلف القطاعات .

    وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة: نحن فخورون بحصدنا جائزة مطور العام ومبدع العام خلال 2017. ونلتزم، كشركة إنشاءات، نحو تلبية متطلبات عملائنا، الأمر الذي يدفعنا إلى مواصلة جهودنا وتسخير مواردنا من أجل إنشاء مجتمعات حضرية عبر مواقع استراتيجية في دبي.

    وأضاف: نحن نسير وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية تستقطب الجميع من مختلف العالم. ونتعهد بتعزيز الاستثمارات لتجسيد هذه الرؤية وجعلها واقعاً ملموساً.

    طباعة Email