العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «اقتصادية رأس الخيمة»: 97 % رضا متعاملي «بادر معنا»

    تواصل إدارة الرقابة والحماية التجارية باقتصادية رأس الخيمة فعالياتها المترافقة مع مبادرة «بادر معنا» والتي أطلقتها الإدارة في مطلع العام الحالي، وتهدف إلى عقد جلسات حوارية مع المتعاملين والمستهلكين للتعرف على شكاواهم واقتراحات وملاحظاتهم، حيث حققت المبادرة نسبة رضا بلغت ٩٧٪.

    وأوضحت فاطمة عبد العزيز السويدي مديرة قسم الحماية التجارية المبادرة، أن الإدارة استقبلت خلال الربع الرابع من هذا العام ٣٢ متعاملاً ومستهلكاً من مختلف الجنسيات في مقر الدائرة الرئيسي، وتنوعت ملاحظاتهم ما بين طلب تكثيف للحملات التوعية في المجتمع، وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر المنفعة لأكبر عدد ممكن من المتابعين، وإعطاء مهلة إضافية لفترة التجديد تمتد بين شهر إلى شهرين.

    وأشارت إلى أن الشكاوى تضمنت المنشآت الغير ملتزمة بعمل صيانة دورية لكاميرات المراقبة كما هو منصوص عليه في العقود، إضافة إلى إشكالية تأخر إصدار شهادة الحماية مما يعرقل عملية التجديد، وغيرها من الملاحظات.

    وأضافت السويدي: «أن المبادرة حققت نسبة رضا بلغت ٩٧٪، حيث تهدف المبادرة إلى بناء جسور الثقة بين الإدارة والمستهلكين عبر احتواء لكافة مشكلاتهم وملاحظاتهم والسعي لإيجاد أفضل الحلول لتسوية تلك المشكلات، وإعطاء الوقت الكافي للاستماع إليهم وتقديم حلول مناسبة لحل مشكلاتهم، كما أننا نعمل لإطلاق مبادرات مشابهة مستقبلاً».

    طباعة Email