العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «غرفة عجمان» تعزز تواصلها المباشر مع المصانع والشركات

    تواصل غرفة تجارة وصناعة عجمان تعزيز التعاون المباشر مع أعضائها للتعرف على تطلعات أصحاب المصانع وأهم الاحتياجات والتحديات التي تواجهها.

    وقام وفد من الغرفة بزيارة إلى مصنع أوسكار لتصنيع الزيوت ضم محمد المهيري رئيس قسم دعم الأعضاء وعبدالله عبدالمحسن النعيمي رئيس قسم جودة الخدمات في الغرفة واستقبل الوفد الدكتور طلال السيد والمهندس لطفي السيد في مقر الشركة.

    واطلع وفد الغرفة خلال الجولة الميدانية على خطوط إنتاج زيوت المحركات والتشحيم ومختلف الدول التي تصدر لها الشركة منتجاتها.

    وأكد المهيري خلال الاجتماع أن غرفة عجمان حريصة على تواصلها المباشر مع مختلف الشركات والمصانع في عجمان والتعرف على كافة التحديات والمعوقات التي يواجهها رجال الأعمال والمستثمرين والحرص على معالجتها إلى جانب تعزيز مقومات النجاح وتوفيرها لأعضاء الغرفة ومنتسبيها من خلال رفع التوصيات اللازمة لمجلس إدارة الغرفة وكذلك كافة الجهات المختصة بما يصب في استدامة وتنمية الشركات والمصانع.

    وبدوره أشار عبد المحسن إلى أن الغرفة خلال زياراتها الميدانية تبحث متطلبات الشركات والمصانع لتحديدها ضمن مجموعات عمل بهدف بحث إيجاد حلول مشتركة بين ممثلي الجهات الخاصة والجهات الحكومية المعنية تحت مظلة الغرفة كما أوضح أن الزيارات الميدانية تستهدف بحث أولويات المصانع للمشاركة في المعارض المتخصصة داخل الدولة وخارجها.

    من جانبه أكد السيد أهمية الزيارات الميدانية للغرفة التي من شأنها الدفع بتنمية واستدامة الأعمال والمشاريع في كافة القطاعات الاقتصادية..منوهاً بأن الزيارات تشكل همزة وصل رئيسية لإيصال مقترحات ومتطلبات الشركات والمصانع للجهات المعنية ومتخذي القرار.

    طباعة Email