«الاتحاد» ترفع رحلات المالديف إلى 11 أسبوعياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الاتحاد للطيران أمس عن إضافة 4 رحلات أسبوعية جديدة لخدمة وجهة أبوظبي- ماليه التي تلاقي رواجاً كبيراً ليرتفع بذلك عدد الرحلات إلى المالديف من 7 إلى 11 رحلة في الأسبوع اعتباراً من يونيو 2018.

وسيتم تشغيل الرحلات الإضافية ابتداءً من 15 يونيو المقبل على مدار العام لتوفير مزيد من خيارات السفر مع الوصول في ساعات الصباح الباكر بحيث يتمكّن الضيوف من الاستفادة من إقامتهم في المالديف للحد الأقصى.

وإلى جانب توفير المزيد من الخيارات والمرونة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون، ستعزز الإضافة الجديدة إمكانيات ربط الرحلات وخيارات مواعيد السفر بين المالديف والمدن الرئيسية على شبكة وجهات الاتحاد للطيران الأوروبية، التي تشمل الأسواق الكبرى في المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وروسيا.

وستحظى الرحلات الجديدة الإضافية بخدمة طائرة الشركة إيرباص A320، التي تخدم الرحلات القائمة، والمرتبة وفق نظام الدرجتين وتوفر 16 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و120 مقعدًا في الدرجة السياحية.وقال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران،: «تأتي زيادة الرحلات تلبية للطلب الكبير المتنامي على تلك الوجهة الرائجة ».

Email