العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «بيفورت» تفوز بجائزة العام لأبرز شركات التكنولوجيا المالية

    منح مهرجان الشارقة لريادة الأعمال شركة بيفورت، إحدى شركات «أمازون» Amazon، جائزة هذا العام للشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية «فينتك». وتعد بيفورت صاحبة الريادة في مجال الدفع الإلكتروني على مستوى العالم العربي، وقد جاء فوزها خلال الدورة الأولى للمهرجان الذي تم عقده في الشارقة تحت رعاية الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، ورئيس مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع).

    وقال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت: استراتيجية بيفورت تقوم على العمل بشكل متواصل لتوفير حلول مالية مبتكرة ومتطورة لعملائها. وقامت الشركة بتطوير حلول تُمكن أية شركة أو مؤسسة من قبول المدفوعات إلكترونيا عبر الإنترنت، الأمر الذي يساعد تلك الشركات والمؤسسات على زيادة مبيعاتها، عبر توفير خيارات متعددة للدفع أمام عملائها، تتسم بأنها عملية ومريحة. «نحن فخورون بفوزنا بجائزة المهرجان لهذا العام، التي تعد تقديرا بالغا للجهود التي يقوم بها فريق العمل بالشركة».

    ووفقا لتقرير بيفورت السنوي حول «مؤشرات صناعة المدفوعات الإلكترونية في العالم العربي» فقد بلغت قيمة السلع والخدمات التي تم شراؤها إلكترونيا، عبر الإنترنت في مصر والأردن والكويت ولبنان والسعودية والإمارات خلال 2016، أكثر من 30 مليار دولار بزيادة قدرها 22% بالمقارنة مع العامين الماضيين. وتأتي الإمارات على رأس قائمة دول المنطقة سواء بالنسبة لقيمة السلع والخدمات التي يتم شراؤها إلكترونيا، وكذلك فيما يتعلق بمعدلات النمو السنوي في هذا المجال، حيث سجلت قيمة المشتريات الإلكترونية نحو 12.4 مليار دولار عام 2016، بمعدل نمو سنوي قدره 21٪.

    طباعة Email