العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الإمارات تترأس ورشة تحضيرية للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019

    ترأست الإمارات ممثلة بالهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ورشة العمل التحضيرية الخاصة بالإعداد للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019. وأقيمت الورشة مؤخراً بمقر الاتحاد الدولي للاتصالات في مدينة جنيف السويسرية.

    وشهدت الورشة مشاركة ما يزيد عن 300 مندوب من الدول الأعضاء في الاتحاد والبالغ عددها 193 دولة، إضافة إلى ممثلين عن المنظمات الدولية والإقليمية والشركات المصنعة والعديد من المعنيين ببنود جدول أعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019. وتم خلاله عقد سبعة اجتماعات طاولة مستديرة شارك فيها رؤساء المجموعات المعنية بالعمل على بنود جدول أعمال المؤتمر، بالإضافة إلى رؤساء وممثلين عن المجموعات الإقليمية الممثلة للدول الأعضاء بالاتحاد.

    وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: تشكل المشاركة جزءاً من جهودنا المستمرة لتكريس الحضور القوي للدولة في رسم وصياغة مستقبل قطاع الاتصالات العالمي. ويعد التنسيق والتواصل الدائم مع الاتحاد الدولي للاتصالات جزءاً من استراتيجيتنا الرامية لتحقيق الاستفادة المثلى من تقنيات الاتصالات الحديثة بمختلف أشكالها لدعم جهود التنمية المستدامة في جميع دول العالم خاصة لكون الإمارات تترأس أعمال الفريق العربي المعني بشؤون الطيف التردد.

    وقال المهندس خالد العوضي، مدير خدمات الفضاء والبث الإذاعي بالهيئة ورئيس الاجتماع التحضيري للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019: أتاحت الورشة للمشاركين فرصة تبادل وجهات النظر والتوصل إلى فهم أفضل بشأن أهم المسائل والبنود المطروحة في جدول أعمال المؤتمر وبشأن مشاريع الآراء والمواقف المشتركة الأولية لمختلف الجهات المعنية.

    طباعة Email