«دو» تناقش سبل دعم الشركات الناشئة والصغيرة

■ خلال جلسات منتدى المرونة المؤسسية وريادة الأعمال | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ناقشت شركة «دو» خلال منتدى المرونة المؤسسية وريادة الأعمال 2017، الذي أقيمت فعالياته أمس في منتجع سانت ريجيس بدبي، الدور الحيوي الذي يمكن أن تلعبه الشركات الكبرى والوسائل التي يمكن أن تقدمها في سبيل دعم منظومة الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة عبر المنطقة.

وتركز دو خلال حلقات النقاش التي ستقدمها في المنتدى على أهمية خلق بيئة عمل مثالية ومتكاملة لتطوير أعمال الشركات الناشئة ومشاريع ريادة الأعمال وتعزيز أنشطتها الاقتصادية ومعدلات نموها بما يصب في نهاية المطاف في صالح الاقتصادات المحلية لدول المنطقة.

وسيلقي هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو كلمة رئيسية في المنتدى. وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي للشركة: نؤمن بأهمية قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الناشئة في تعزيز النمو الاقتصادي لدول المنطقة، لذا فإننا نولي أهمية كبيرة لدعم هذه الفئة من الشركات في رحلتها لتعزيز نموها وتنافسيتها.

ومن المهم أن تأخذ المؤسسات الكبرى على عاتقها مهمة تقديم مختلف أنواع الدعم لتلك الشركات ومساعدتها في إثبات حضورها بفعالية على الساحة الاقتصادية. ولأننا ندرك جيداً حجم التنوع والمتطلبات المختلفة التي تحتاجها هذه الشركات، فقد سعينا إلى تصميم حلول وخدمات متعددة تناسب كافة الشركات عبر القطاعات باختلاف أحجامها وتوجهاتها.

Email