العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مطارات دبي تستحدث وحدة إدارية للشؤون المؤسسية

    أعلنت مطارات دبي تعيين ماجد الجوكر في منصب نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الشؤون المؤسسية، وهي وحدة جديدة ستشرف على إدارة برامج التميز الحكومي والعلاقات الحكومية وإدارة الأجندة الحكومية وإدارة استمرارية الأعمال والمرونة المؤسسية وإدارة الأمن والإدارة القانونية. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد التزام المطارات الدائم ببناء قادة المستقبل من الإماراتيين.

    وتمت ترقية ماجد الجوكر لتولي مسؤولية الوحدة الجديدة وكان ماجد الجوكر قبل ترقيته يشغل منصب النائب الأول للرئيس للضمان المؤسسي والحوكمة.

    خطوات

    وقال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي: قطعنا خطوات كبيرة أخيرا لزيادة التأثير الإيجابي الذي تتمتع به مطارات دبي بين مجتمع أصحاب المصلحة، سواء داخل المطار أو خارجه. كما قمنا بتعزيز العلاقات مع شركائنا الاستراتيجيين، بفضل جهود الزميل ماجد الجوكر الذي يمضي قدما بهذه العلاقات إلى أبعد حدود التواصل والتنسيق لما فيه مصلحة قطاع الطيران في دبي.

    وانضم ماجد الجوكر إلى مطارات دبي في عام 2008 نائبا للرئيس للعمليات في مطار دبي الدولي ومن ثم تمت ترقيته إلى منصب النائب الأول للرئيس للعمليات بمطار دبي ورلد سنترال ومن ثم تم تحويله إلى قيادة وحدة الضمان المؤسسي والحوكمة. وقبل انضمامه إلى مطارات دبي، شغل منصب نائب مدير - عمليات المطار في شركة مطارات أبوظبي لمدة سنة واحدة. وبدأ رحلته في صناعة الطيران في طيران الإمارات، حيث شغل منصب مدير خدمات المطار في القاهرة وبانكوك وبنغلاديش وماليزيا، وأصبح فيما بعد المدير الإقليمي لشركة طيران الإمارات - خدمات المطارات (غرب آسيا) والتي تغطي 24 محطة دولية.

    ويحمل الجوكر درجة الماجستير في العلوم في إدارة الأعمال الدولية من جامعة هيريوت وات في المملكة المتحدة، وفاز بجائزة «أفضل قائد في خدمة العملاء» على مستوى الإمارات.

    طباعة Email