20 فائزاً من الإمارات بقائمة «ميد» لأفضل 25 شركة خليجياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة ميد أسماء أفضل الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي لهذا العام. وبحسب تقديرات «ميد» استحقّت 25 شركة إقليمية ودولية لقب أفضل شركة في دول مجلس التعاون الخليجي بناءً على مساهماتها في تطوير المنطقة. وقال ريتشارد طومبسون، مدير تحرير ميد: يكمن هدف ميد في مساعدة المنطقة ودعمها لكي تحقّق طموحاتها من خلال الجمع بين الأفضل في مجال الأعمال والحكومة في المنطقة. وتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل أقيم مؤخراً في فندق كونراد بدبي.

وتهدف جوائز ميد إلى تسليط الضوء على أفضل الشركات في المنطقة. وكان للإمارات 20 فائزاً بمن في ذلك شخصيات مكرمة بشكل فرديّ مثل أفضل رجل قائد للعام بادي بادماناثان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أكوا باور، والنجم الصاعد للعام لاشلان جاكسون، مدير شركة إكوكوست المحدودة للمقاولات، والتي حازت أيضاً جائزة أفضل مقاول متخصص للعام.

وشملت الشركات الفائزة من الإمارات كوهن بيدرسن فوكس (أفضل شركة في المجال المعماري/‏ مجال التصميم للعام)، وشركة بترول الإمارات الوطنية (أفضل ابتكار في مجال الأعمال التجارية للعام)، وبارسونز (أفضل مستشار للعام (البناء، الهندسة))، ومولتيبليكس كونستركشنز (أفضل مقاول للعام)، وأنظمة الطاقة إنفيرومينا (أفضل شركة مزوّدة للطاقة للعام)، وبنك دبي الإسلامي (أفضل مؤسسة مالية للعام)، ومركز دبي للسلع المتعددة (أفضل سلطة في المنطقة الحرة/‏ المنطقة الاقتصادية الخاصة للعام)، ومركز الطفل للتدخل الطبي المبكر (أفضل شركة في مجال الرعاية الصحية للعام)، وشركة جنرال إلكتريك (أفضل شركة في مجال الصناعة للعام)، والتميمي وشركاه (أفضل مكتب محاماة للعام)، وشركة أجيليتي أبوظبي (أفضل شركة للخدمات اللوجستية للعام)، وداو كيميكال (أفضل شركة مصنعة للعام)، وآنجي (أفضل شركة في مجال الطاقة/‏ المياه للعام)، وأكوا باور (أفضل شركة في مجال الطاقة المتجددة للعام)، ودولسكو (أفضل مورد للعام)، وبيئة (أفضل أعمال تجارية مستدامة للعام). و بيكر هيوز لجنرال إلكتريك (أفضل شركة في مجال النفط والغاز/‏ البتروكيماويات للعام).

Email