نمو الأصول العالمية المدارة لـ«ميرسر» إلى 213 مليار دولار

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة ميرسر، الاستشارية العالمية المملوكة بالكامل من قبل مجموعة شركات مارش آند ماكلينان، أمس أن أصولها العالمية المدارة بصفة تفويضية بلغت حوالي 213 مليار دولار.

وقال جوليو بورتالاتين، الرئيس والمدير التنفيذي لدى «ميرسر»: «شهد قطاع أعمال حلول الاستثمار بالتفويض، منذ قيامنا بتأسيسه، تطوراً كبيراً بحيث بات أكثر قدرة على تلبية احتياجات عملائنا، ولا شك في أن نموه الكبير يعكس قوة خدماتنا ومنتجاتنا.

ويتمثل هدفنا الأساسي في تقديم أفضل الاستشارات ضمن فئتها وتنفيذها لعملائنا بالاعتماد على قدراتنا البحثية القوية والمتمثلة في فريق متمرس يضم أكثر من 130 باحثاً متفرغاً». وكانت «ميرسر» أطلقت وحدة أعمال حلول الاستثمار بالتفويض منذ أكثر من 20 عاماً في أستراليا، ثم توسعت لاحقاً إلى الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ونيوزيلاندا، ونجحت مؤخراً في استقطاب عملاء جدد في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية.

وتركز الخدمات الاستثمارية لشركة «ميرسر» تقليدياً على إدارة أصول صناديق المعاشات التقاعدية، غير أن الشركة انتقلت إلى مجالات أخرى بما فيها أصول التأمين وأصول إدارة الاستثمارات والأصول الوقفية غير الربحية. كما عملت «ميرسر» على تنويع قاعدة عملائها لتشمل الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية وشركات التأمين والمؤسسات غير الربحية ووسطاء الخدمات المالية.

 

Email