العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    خطة

    «ماجد الفطيم» تستعد لنقلة نوعية في خدمة العملاء

    تخطط شركة ماجد الفطيم، المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، لتعزيز قدراتها التحليلية المتقدمة، والتي ستتيح للشركة جمع معلومات أكثر دقة حول توجّهات المستهلكين، ومن ثَمّ، إحداث نقلة نوعية في التجارب التي تقدمها للعملاء.

    وقال آلان بجاني، الرئيس التنفيذي لشركة «ماجد الفطيم القابضة»: «نضع مصلحة عملائنا في طليعة أولوياتنا، ونركز على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم في كل ما نقوم به. ومن خلال الاستثمار في تحليلات البيانات المتقدمة، سنتمكن من فهم متطلباتهم التي تشهد تغيراً مستمراً والتنبؤ بها بشكل أفضل، وبالتالي، تقديم تجارب متميزة وأكثر فعالية، بما يرتقي إلى تحقيق رؤيتنا المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم».

    وقد حددت الشركة أربع ركائز لتحقيق التحول في تحليل البيانات بالشركة، وهي: زيادة القدرات التحليلية على امتداد المجموعة، وإثراء البيانات، بما يضمن تعزيز التآزر بالمجموعة، وتمكين التحليلات من خلال الاستعانة بأحدث التقنيات، وتحقيق القيمة من البيانات عن طريق استخدام تحليلات متقدمة. وتعكف الشركة حالياً على توظيف مجموعة من المهندسين والعلميين والمترجمين من أفضل الكفاءات.

    طباعة Email