العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق تناقش كفاءة الطاقة والاستدامة البيئية

    أكّدت «جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق»، عزمها على تنظيم ندوة تحت عنوان «مكاملة إدارة المرافق وإدارة استدامة الطاقة»، في إطار مساعيها الحثيثة لتعزيز الوعي حول الدور الهام لإدارة المرافق في تعزيز كفاءة الطاقة وتحقيق الاستدامة البيئية. ومن المقرر أن يستقطب الحدث المرتقب، الذي يقام 13 الجاري في «النادي التجاري العالمي» في «مركز دبي التجاري العالمي»، نخبة من الخبراء والمسؤولين التنفيذيين من أبرز الشركات في دولة الإمارات.

    وتأتي الاستعدادات للندوة، بالتزامن مع تنامي أهمية قطاع إدارة المرافق، الذي يرتبط تقليدياً بإدارة العمليات التشغيلية اليومية للمباني، بما فيها عمليات الصيانة والأمن والنظافة، ليصبح اليوم لاعباً محورياً في ضمان تحقيق استدامة الطاقة التي تعتبر هدفاً رئيساً، وغاية جوهرية لقطاع البيئة المبنية. وقال جمال لوتاه رئيس «جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق»: «يعتبر تعزيز كفاءة الطاقة في المباني، ركيزة لتحقيق الهدف العالمي المتمثل في خفض الانبعاثات الكربونية الناجمة عن استخدام الطاقة.

    لذا نضع على عاتقنا في الجمعية مسؤولية قيادة الجهود الرامية إلى مواجهة القضايا ذات الصلة، بتعزيز كفاءة الطاقة في المباني، من خلال توفير منصة استراتيجية لتبادل أنجح التجارب وأحدث المعارف».

    طباعة Email