العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «داماك العالمية» تدرس فرص الاستثمار في كرواتيا

    أعلنت «داماك العالمية» عن خططها لتوسيع نطاق حضورها العالمي، حيث تقوم الشركة حالياً بتقييم عدد من أشهر الوجهات الساحلية في جمهورية كرواتيا، ودراسة مدى إمكانية إقامة عدد من المشاريع العقارية فيها.

    وتعد «إستريا» و«دالماسيا» و«دوبروفنيك» من أبرز المدن التي تحتضن إمكانات كبيرة تتيح فرص تطوير مجزية بالنسبة إلى «داماك» من خلال تطوير مشاريع يمكن أن تصل قيمتها إلى مئات ملايين الدولارات الأميركية، وذلك بحسب وائل اللواتي، نائب الرئيس الأول لتطوير المشاريع الدولية في شركة «داماك العقارية»، والذي ألقى كلمة رئيسية خلال فعاليات «منتدى الاستثمار الأجنبي المباشر» الذي يقام على هامش معرض «ريكسبو 2017» في كرواتيا. وخلال زيارة اللواتي إلى كرواتيا، تم إجراء دراسة جدوى حول فرص إنشاء مشاريع عقارية جديدة بالكامل ضمن المناطق الثلاث.

    وقال اللواتي: تنطوي كرواتيا على إمكانات ضخمة من حيث المواقع الساحرة والملائمة لإقامة المجمعات السكنية، فضلاً عن الكثير من الوجهات المميزة لقضاء العطلات بالنسبة للسياح، مما يوفر فرصاً هائلة لإقامة مشاريع الضيافة.

    ويأتي الاهتمام الذي تبديه داماك بجمهورية كرواتيا في أعقاب الزيارة الناجحة التي أجراها حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى الدولة والذي جال في مختلف أنحائها والتقى كوليندا غرابار كيتاروفيتش رئيسة الجمهورية في يوليو الماضي، حيث ناقش الجانبان فرص التعاون المشترك في المجال العقاري. وأضاف اللواتي: تمتلك «داماك العقارية» رأس المال والموارد الكفيلة بإنجاز مشاريع عقارية ضخمة. ومن خلال تعاونها مع الشركاء المحليين المناسبين والحكومة الكرواتية، يمكن للشركة الإعلان عن إنشاء مشاريع رئيسية في البلاد خلال وقت قريب.

    طباعة Email