العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إمباور» تقيس رضا العملاء عن خدماتها في تبريد المناطق

    أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، النسخة الرابعة من استبيان رضا العملاء 2017-2018، والتي تأتي في إطار جهودها لقياس جودة خدماتها ومدى سعادة ورضا عملائها الذين يزيد عددهم على 85,000 عميل في مختلف أنحاء الإمارة.

    وتجري «إمباور» استبيانات قياس رضا العملاء منذ العام 2008 بهدف الاطلاع على مستويات رضاهم عن خدماتها، وإضفاء مزيد من التحسين على عملياتها بما يساهم بالتالي في مسيرة التنمية المستدامة في الدولة.

    وسيشمل الاستبيان مختلف شرائح عملاء الشركة، بما في ذلك مُلاك المباني وأصحاب المنازل والمستأجرين والهيئات التجارية والفنادق والمستشفيات وغيرها من المؤسسات الصحية والمؤسسات التعليمية الأخرى.

    وتستطلع «إمباور» من خلال هذا الاستبيان آراء العملاء وانطباعاتهم حول مختلف الجوانب المتعلقة بتعاملاتها مع العملاء، بما يشمل خدمات الفوترة وأداء نظام تبريد المناطق والعمليات وخدمات الصيانة وغيرها. وسيجري تنفيذ الاستبيان باستخدام أساليب مختلفة كالاستبيان عبر الإنترنت والمقابلات المباشرة والتسوق الخفي إضافةً إلى المقابلات الهاتفية والمقابلات الشخصية عبر شبكة الإنترنت.

    وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»: «نحن ملتزمون بتعزيز مكانة دبي العالمية وذلك من خلال تطبيقنا لأعلى المعايير وأفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء، ولهذا السبب فإنه من الضروري إجراء استبيانات رضا العملاء بشكل دوري، وهو ما نقوم به منذ حوالي 10 سنوات. ولأن عملاءنا يشكلون جزءاً كبيراً من مساهمينا، فإنه يمكننا تتبع وقياس أدائنا من خلال التعاون معهم وأخذ انطباعاتهم حول خدماتنا واستبيان آرائهم حول كيفية إسهام هذه الخدمات في جعل معاملاتهم تتم بشكل أفضل».

    وأضاف بن شعفار: «نحث عملاءنا من جديد على دعم مساعينا الرامية إلى التعرف على اهتمامتهم ومستوى رضاهم عن خدماتنا، الأمر الذي يدفعنا إلى تحسين منظومتنا الخاصة بإدارة علاقات العملاء».

    طباعة Email