العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    37 % نمو خدمة المستثمر الذكي في «اقتصادية الشارقة»

    أكدت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ارتفاع نسبة الإقبال على الاستفادة من خدمة المستثمر الذكي بمعدل نمو قدره 37% خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من العام الجاري، وهو ما يؤكد نجاح الدائرة في عملية التحول الإلكتروني للإجزاءات بغرض تقديم كافة التسهيلات وتوفير العديد من القنوات لإنجاز المعاملات بأسرع وقت ممكن من أجل خدمة الاقتصاد المحلي وتعزيز حركة الاستثمارات وتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة في الإمارة.

    وقال سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة: «إن الهدف الأساسي من توفير الدائرة لقنوات متعددة لتقديم خدماتها هو تحقيق خطة تطويرية شاملة تعزز التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة»، وأشار إلى أن الدائرة تقدم من خلال خدمة المستثمر الذكي العديد من الخدمات التي يمكن للمتعامل إنجازها دون الحاجة لزيارة الدائرة.

    ومن جانبه أكد فهد الخميري مدير إدارة التسجيل والترخيص، أن الدائرة تسعى للوصول بخدماتها لأعلى المستويات عن طريق تقديمها لخدمات نوعية مميزة من خلال قنوات متعددة.

    وأشار إلى الإقبال المتنامي على الخدمة، فقد بلغ عدد المستفيدين 12029 خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من العام 2017، بينما لم يتجاوز عددهم 8749 في الفترة نفسها من العام 2016، بمعدل نمو قدره 37%.

    طباعة Email