«أراضي دبي» تختتم بنجاح جولتها العقارية في موسكو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي نجاح جولتها العقارية وورش العمل التي أقامتها في العاصمة الروسية موسكو وكان مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية للدائرة قد أشرف على تنظيم هذا الحدث، حيث ترأس وفد الدائرة ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام، ورئيسة مركز تشجيع الاستثمار العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وحضر انطلاق اليوم الأول علي الحوسني، المستشار والقائم بأعمال سفارة الإمارات في موسكو، ونخبة من أبرز المطورين منهم «بن غاطي» و «تبيان» و «سفن تايدز» وكان الهدف من الجولة التي أقيمت بفندق لوتي الواقع في قلب المدينة، الترويج لعقارات دبي، والعمل على استقطاب وزيادة المستثمرين الروس، وسط حضور لافت من المستثمرين.

خيارات جذابة

وقالت ماجدة علي راشد مساعد المدير العام، ورئيسة مركز تشجيع الاستثمار العقاري في أراضي وأملاك دبي:«لقد قمنا بتنظيم الجولة في موسكو لإدراكنا أهمية السوق الروسي، وما تحظى به عقارات دبي من اهتمام بالغ من قبل المستثمرين الروس الذين يجدوا فيها خيارات جذابة عند مقارنتها بالوجهات العالمية الأخرى. ونتيجة لذلك، يحتل المستثمر الروسي مرتبة متقدمة على قائمة الجنسيات الأكثر إقبالاً على الاستثمار العقاري في دبي. ونود أن نتقدم بالشكر إلى كبار المطورين المشاركين معنا في الجولة، خاصة وأنهم أسهموا في نجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها».

واشتملت أجندة الجولة العقارية على مدار يومين عرض فيديو عن فرص الاستثمار العقاري في دبي، إضافة إلى فيديو تعريفي عن «إكسبو 2020» وقدّم ماجد صقر المري، مدير إدارة أول الترويج العقاري عرضًا تقديميًا عن الفرص الاستثمارية والعوائد على الاستثمارات العقارية في دبي، إضافة إلى شرح عن الخدمات المقدمة من الدائرة للمستثمرين العقاريين.

كما تم تقديم عرض آخر من أمين الترويج العقاري للناطقين باللغة الروسية، حيث تناول فيه الخدمات والامتيازات المقدمة للمستثمر الروسي. اتفاقية تعاون

وعلى هامش الجولة العقارية وورش العمل في موسكو، قام ماجد صقر المري، مدير أول إدارة الترويج العقاري بتمثيل دائرة الأراضي والأملاك في دبي للتوقيع على اتفاقية تعاون مع «في إف إس غلوبال» في موسكو والتي مثّلها نيشانت بهاتيا، رئيس عمليات الشركة في روسيا والبلطيق وتهدف الاتفاقية التي تم التوقيع عليها بحضور علي الحوسني المستشار والقائم بالأعمال في سفارة الإمارات في موسكو، وماجدة علي راشد، إلى تشجيع وتسهيل الاستثمار في دبي أمام المستثمرين الروس المهتمين بالاستثمار في دبي.

وستقوم الشركة ذاتها بأعمال التسويق والترويج لعقارات دبي من خلال ما يزيد على 2400 مركز تابع لها وتنتشر في 129 دولة حول العالم.

Email