26 ألف شكوى ضد خدمات «اتصالات» و«دو» منذ بداية العام

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة 26 ألفاً و39 شكوى من مشتركين بشأن خدمات مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» خلال الفترة من بداية العام الحالي وحتى نهاية نوفمبر الماضي.

وكشف تقرير للهيئة أمس، أن عدد الشكاوى التي تلقتها منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية نوفمبر الماضي من مشتركين بشأن خدمات الاتصالات التي تقدمها مؤسسة اتصالات بلغت 14 ألفاً و617 شكوى، بينما تلقت 11 ألفاً و422 شكوى من مشتركين بشأن الخدمات التي تقدمها شركة دو.

وأشار التقرير إلى أن كل الشكاوى تتعلق بجميع الخدمات المقدمة من مشغلي الاتصالات في قطاعات الهواتف المتحركة والهواتف الثابتة والإنترنت.

وأوضح التقرير أنه تم إغلاق 97.4% من الشكاوى المقدمة ضد مؤسسة اتصالات بعد التوصل إلى حلول لها، بينما تم إغلاق 98.1% من الشكاوى المقدمة ضد شركة دو بعد حلها.

وأشار التقرير إلى أنه تم حل 1.38% من الشكاوى ضد مؤسسة اتصالات في مدة تزيد على 5 أيام عمل، بينما تم حل 0.8% من الشكاوى ضد شركة دو في مدة تزيد على خمسة أيام عمل.

وأكد التقرير أن مستوى رضا المشتركين عن حلول الشكاوى المقدمة ضد مؤسسة اتصالات بلغ 37.5%، بينما بلغت نسبة عدم الرضا 33.6% في حين بلغت نسبة الحياد 28.8%، وبلغت نسبة رضا المشتركين عن حل الشكاوى ضد شركة دو 40%، بينما بلغت نسبة عدم الرضا 31.1% ونسبة الحياد 28.8%.

 

Email