العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «بيزنس فرانس» تنظم منتدى لترويج الشركات الفرنسية في المنطقة

    نظمت بيزنس فرانس- الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً مؤخراً منتدى في باريس للترويج لفرص الاستثمار المربحة والناجحة بمنطقة الشرق الأدنى والأوسط. واجتمع أكثر من 100 خبير اقتصادي وشركة فرنسية رائدة للمشاركة في منصات النقاش وورش العمل. وتتمتع فرنسا بمكانة استراتيجية في الشرق الأدنى والأوسط حيث تقوم 37 ألف شركة من أصل 125 ألفاً بالتصدير إلى المنطقة كما يتراوح معدل النمو السنوي للمستهلكين في هذه الأسواق من 2.2% إلى 2.8%.

    وقال مارك كانيار المدير العام لبيزنس فرانس الشرق الأوسط : هناك مجموعة متنوعة وكبيرة من الفرص المتاحة للشركات الفرنسية بقطاع الأعمال في منطقة الشرق الأدنى والأوسط؛ وهي تتنوع بين المشاريع الضخمة مثل المدينة الذكية بالسعودية والإعداد لإكسبو 2020 دبي. تقدم المنطقة أيضاً فرصاً لأرباب الأعمال وتوفر بيئة واعدة للشركات الناشئة؛ ولهذا السبب أردنا إطلاق مركز فرنسي تقني للشرق الأوسط.

    ونحن في بيزنس فرانس عاكفون على تقديم الدعم للشركات الفرنسية المتطلعة إلى العمل بالمنطقة من خلال تقديم الخبرة الفنية والتوجيه حول كيفية إنشاء النشاط بصورة سريعة وفعالة. وسيمتد دعمنا أيضاً إلى تقديم المشورة فيما بعد الإنشاء.

    طباعة Email