العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الفطيم العقارية» تستعرض مشاريع أمام السوق الهندية

    استعرضت مجموعة الفطيم العقارية، ذراع التطوير والعمليات العقارية لدى شركة الفطيم القائمة في الإمارات، مجموعتها الواسعة من المشاريع أمام السوق الهندية، وذلك في الدورة الثانية من معرض دبي العقاري في مومباي.

    واستقطب المعرض الذي امتد ثلاثة أيام، ونظمته شركة سومانسا للمعارض بالتعاون مع دائرة الأراضي في دبي، آلاف المستثمرين الرواد في القطاع العقاري الهندي ما ساهم في خلق فرص هائلة للتواصل وعقد صفقات الأعمال للمشترين والمطورين. كما حضر الفعالية ممثلون رسميون عن سفارة الدولة ودائرة الأراضي في دبي.

    تضمنت الفعالية انعقاد عدد من الجلسات التثقيفية للمشترين المحتملين والمحتمين بالاستثمار العقاري في دبي، فيما استعرض ممثلون عن الفطيم وجهات دبي فستيفال سيتي أمام جمهور من المستثمرين والوسطاء في الهند، كما استعرضوا مجموعة المشاريع المتنوعة للمجموعة والتي تتضمن عدداً من الوحدات المعدّة للبيع أو للتأجير من المساحات المكتبية والتجارية ومشاريع الضيافة.

    ومن ضمن الوجهات التي عرضتها المجموعة عدد من المشاريع السكنية في دبي، مثل مرسى بلازا والبادية ريزدنسز والبادية هيل سايد، وجميعها تقع ضمن واحد من أكبر المشاريع متعددة الأغراض في الإمارات ــ دبي فستيفال سيتي.

    طباعة Email