العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    هدايا للمسافرين عبر مطار الشارقة

    تزين مبنى مطار الشارقة الدولي باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقاعات المغادرين والقادمين بالأعلام والزينة المستمدة من روح الاتحاد والمعبرة عن ابتهاج الإماراتيين بهذا العرس الوطني على مدى ثلاثة أيام ابتداء من 1 إلى 3 ديسمبر الجاري.

    وبادرت هيئة المطار بتوزيع الهدايا والورود والأعلام على المسافرين، إضافة إلى فعاليات أخرى اشتملت على فرق الرقصات الشعبية، ونقش الحناء، والتصوير مع الصقر، وفعاليات خاصة بالأطفال مثل الرسم على الوجه.

    وأسهمت هذه الفعاليات والمظاهر الاحتفالية المصاحبة لها في تعريف المسافرين على جوانب من تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، وعاداتها وتقاليدها، وتراثها الأصيل، لتسهم في نقل هذه المحطات البارزة من ماضي الدولة وحاضرها عبر الدول التي ينتقل إليها هؤلاء المسافرون، من خلال إيصال مشاهداتهم وانطباعاتهم إلى أهلهم وأصدقائهم في مختلف دول العالم.

    وعبّر المسافرون عن بهجتهم وسعادتهم بهذه المبادرة التي تسهم في تعريف المقيمين بالدولة وزوارها على أهم المحطات البارزة في تاريخ الإمارات العربية المتحدة، والجهود المستمرة التي تبذلها القيادة الرشيدة لإسعاد شعبها والمقيمين على أرضها.

    طباعة Email