العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إنفو كوم الشرق الأوسط» يستعرض أحدث تقنيات الصوتيات والمرئيات

    تستعد إبسون Epson، الشركة الأكثر مبيعاً لأجهزة العرض (البروجكتور) على مستوى العالم، لتقديم عدد من أجهزة العرض الجديدة المخصصة للاستخدام على المسرح أو التأجير أو لاستخدام الشركات في الشرق الأوسط لجمهورها وعملائها في معرض انفو كوم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017 للصوتيات والمرئيات، الأبرز في المنطقة والذي تجري فعالياته بين 5 و7 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

    وتمكّن أجهزة عرض إبسون المهنيين والاختصاصيين من عرض محتواهم للعالم بطريقة مبتكرة، وخاصة مع الموديلات الثلاثة الجديدة التي ستكون حديث الناس في المعرض وهي جهاز عرض EB700U، وهو أول جهاز عرض ليزري بمدى إشعاعي قصير جداً، وجهاز عرض EH-LS10500، جهاز العرض الليزري الذي يتميز بمدى ديناميكي عالي HDR، ودقة عرض 4 كي فائقة الوضوح مع تقنية 3LCD للحصول على ألوان تنبض بالحياة، وكذلك جهاز عرض EB-L1755U الليزري، بقوة سطوع تبلغ 15,000 لومن وشاشة WUXGA LCD3، ودقة عرض 4 كي فائقة الوضوح.

    كما ستطلق شركة إبسون في المعرض أكاديميتها (إبسون للسمعيات والبصريات PRO-AV) الأولى في المنطقة.

    وقال جاسن ويلي، مدير المبيعات في إبسون الشرق الأوسط: «الليزر هو مستقبل تقنيات العرض الواسعة، وهناك طلب متزايد على أجهزة عرضنا في الشرق الأوسط، وبفضل تقنيتنا 3LCD المتطورة فبإمكاننا توفير صور فائقة الوضوح وألوان ساطعة من خلال أجهزة لا تحتاج إلى صيانة. ويعتبر انفو كوم المعرض الأبرز والأكبر في مجال السمعيات والبصريات في المنطقة لذا فهو منصة متميزة لإطلاق منتجاتنا الجديدة، كما سنقوم بإطلاق أكاديميتنا الأولى في المنطقة PRO-AV ACADEMY، والتي ستساعد مختصي المبيعات والهندسة على التعرف إلى أحدث طرق تركيب التقنيات السمعية والبصرية وأجهزة عرض إبسون».

    وسيتم التدريب ضمن المستوى الاختصاصي والاحترافي من جانب مدربي إبسون المعتمدين وذلك في المركز الذي افتتح أخيراً في المنطقة الحرة بمطار دبي.

    سيحظى زائرو منصة إبسون D6-10 بفرصة الاطلاع على عرض جهاز EB700U القوي والتقنية الحديثة التي تعرض المعلومات أو الفيديو بالضبط حيثما يكون مطلوباً، ويمكن تركيبه تقريباً في أي مكان دون الحاجة إلى صيانة، بسعر في متناول اليد، وبفضل تقنية الليزر فلا توجد هناك مصابيح لاستبدالها أو تغييرها مع الزمن، كذلك يتميز الجهاز بثبات لوحته ووجود عجلة عرض فسفورية قوية مع ضمان من إبسون يصل إلى 5 سنوات/‏ 20,000 ساعة.

    طباعة Email