العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «تريند مايكرو» تستحوذ على شركة إميونيو

    أعلنت شركة «تريند مايكرو إنكوربوريتد» لحلول الأمن أمس، الاستحواذ على شركة «إميونيو» التي تتخذ من مونتريال في كندا مقراً لها وذلك في إطار توسيع نطاق حلول أمن السحابة الهجينة.

    ومن شأن القدرات الجديدة، التي تحققت من خلال الجمع بين عملية الاستحواذ والاعتماد على عمليات التطوير الداخلي، أن تزيد مستوى الحماية الذاتية الذي يمكن لشركة «تريند مايكرو» أن توفره عبر دورة حياة التطبيقات.

    وتعمل «تريند مايكرو» على تعزيز قدراتها الأمنية الخاصة بتكنولوجيا الحاويات من خلال دعم عمليات تفحص نسخ التطبيقات في الحاويات، الأمر الذي يسمح بالتعرف إلى المشاكل الأمنية وحلها قبل إصدار المنتج.

    وسيكون العملاء قادرين على تفحص نسخ التطبيقات الموجودة في سجل الحاوية بحيث تتمكن فرق التطوير من إيجاد حلول للمشكلات قبل تشغيل التطبيقات وتطبيق قدرات حماية وقت التشغيل استناداً إلى نتائج عملية التفحص. وستكون هذه القدرات الجديدة متوفرة بصورة عامة بحلول شهر أبريل 2018.

    ووفقاً لشركة «جارتنر» فإنه بحلول عام 2019، ستكون أكثر من 70% من مبادرات عمليات دورة حياة التطبيقات قامت بدمج قدرات الأمن الذاتي وتفحص الإعدادات للمكونات والحزم التجارية مفتوحة المصدر، قياساً بأقل من 10% في عام 2016.

    طباعة Email