العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أبراج «سنترال بارك» تسجّل معدلات تأجير إيجابية

    كشفت أبراج «سنترال بارك» بمربعة مركز دبي المالي العالمي، تسجيل معدلات تأجير إيجابية، كما أعلنت انتقال مستأجرين جدد إلى المشروع أوائل العام 2018.

    وأكد المكتب الإقليمي لشركة ماريوت العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، حجزه لمساحة مكتبية تبلغ 84,831 قدما مربعا في أبراج «سنترال بارك»، والتي يتوقع أن ينتقل إليها المكتب في أوائل الربع الثاني من العام المقبل. ويمثل ذلك الانتقال إحدى أكبر صفقات تأجير المكاتب في دبي للعام 2017، ويجعل على الجانب الآخر من ماريوت أول شركة ذات رخصة مزدوجة في المنطقة الحرة، تمارس عملياتها من خلال رخصتين إحداهما محلية والأخرى دولية. وسيشغل مستأجر ثان مساحة إجمالية تبلغ 62,533 قدما مربعا، وبذلك ستبلغ المساحة الإجمالية للمكاتب المؤجرة في أبراج سنترال بارك أكثر من 250 ألف قدم مربع في العام 2017.

    وقال مورجان كراولي، مدير إدارة الأصول في أبراج «سنترال بارك»: نثق في قدرتنا على التقدم بثبات نحو آفاق العام 2018 لمواكبة متطلبات الشركات. من ناحية أخرى يتواصل العمل حالياً على قدم وساق لتوسيع المساحات المخصصة للتجزئة لدينا، ونتوقع أن ننتهي من شغل 75% من هذه المساحات بنهاية العام الجاري.

    طباعة Email