العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فنادق رأس الخيمة تشارك في مبادرة بيئية

    أطلقت هيئة إدارة المخلفات في رأس الخيمة برنامجًا بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لمشاركة جميع الفنادق ضمن الإمارة بالعمل على فصل المخلفات الناتجة فيها. وساهمت المبادرة بمعالجة أكثر من 500 طن من المواد القابلة لإعادة التحويل بطرق المعالجة المختلفة ما عدا الطمر في المكبات الصحية.

    وبفضل تضامن جميع الفنادق في الإمارة مع هذه المبادرة، فإن هيئة إدارة المخلفات في رأس الخيمة تسير على الطريق لتحقيق هدفها الذي يتمثل بمعالجة 75% من إجمالي النفايات البلدية الصلبة بطرق المعالجة المختلفة ما عدا الطمر في المكبات الصحية بحلول عام 2021، وذلك ضمن رؤية الإمارات 2021.

    ورغم أنه يتوجب على جميع الفنادق في الإمارة التعاون والالتزام بهذه المبادرة، فقد استطاع منتجع الكوف روتانا أن يفوق التوقعات، حيث اعتبرته هيئة إدارة المخلفات في رأس الخيمة «الفندق الأكثر فاعلية في العمل على الفصل بين النفايات العامة الناتجة يوميًا».

    وتمكن منتجع الكوف روتانا من تحقيق إنجاز بيئي كبير باعتماد مجموعة من الممارسات المستدامة وذلك لضمان معالجة 75 % من إجمالي النفايات البلدية الصلبة بطرق المعالجة المختلفة ما عدا الطمر في المكبات الصحية بحلول 2021.

    طباعة Email