العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إيرام» تفوز بجائزة عن تقنياتها في الصرف الصحي

    أعلنت مجموعة إيرام، عن فوز شركتها «إيرام للحلول العلمية» بجائزة سواتشهاثون 1.0 في أولى فعاليات سواتش بهارات هاكاثون في الهند، والتي نظمتها وزارة مياه الشرب والصرف الصحي في الهند. وتسلّم الجائزة الدكتور صدّيق أحمد، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة إيرام، من وزير الدولة لمياه الشرب والصرف الصحي شري. س. س. أهلواليا في نيودلهي بحضور رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي وعدد من كبار المسؤولين والوزراء.

    وفازت إيرام بجائزة أولى فعاليات سواتشهاثون 1.0 بعد منافسة حامية تفوقت فيها على الشركات المحلية والأجنبية العاملة في مجال تقنيات الصرف الصحي. ولاقت الفعالية إقبالاً هائلاً في فئاتها الست، فيما حصلت إيرام على الجائزة في فئة «رصد استخدام دورات المياه».

    وقال الدكتور صدّيق أحمد، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة إيرام: «يعدّ استحداث البنية التحتية المخصصة للصرف الصحي في المدن بأهمية البنى التحتية الأخرى بالنسبة للمواطنين. وقد أخذت إيرام للحلول العلمية على عاتقها مواجهة التحديات المتعلقة بالصرف الصحي العام من خلال تطوير منتج متنقل وصحي وصديق للبيئة. فدورة المياه الإلكترونية هي أول دورة مياه عمومية إلكترونية في الهند، وهو شرف وفخر كبير لنا أن نكون أول من يحصل على جائزة سواتشهاثون 1.0 من الحكومة الهندية في فئة رصد استخدام دورات المياه.

    وتتمتع دورات المياه الإلكترونية بخيار استخدام الطاقة الشمسية وخيار ترشيد المياه بالإضافة إلى نظام يعمل بأجهزة الاستشعار لتخفيض استهلاك المياه والكهرباء.

    طباعة Email