العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مطر النيادي: الثاني من ديسمبر محفور في وجدان كل إماراتي

    ■ مطر النيادي

    أكد الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة، أن الثاني من ديسمبر تاريخ محفور في قلب ووجدان كل إماراتي نعتز فيه بإنجازات وطن نحو مستقبل مشرق.

    وقال وكيل وزارة الطاقة والصناعة في كلمة بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين، إننا نحرص خلال هذه المناسبة الوطنية على التعبير عن الانتماء والـــــولاء للوطن والقيادة التي لا تدخـــر جهداً في سبيل إسعاد شعب الإمارات والحفاظ على مكتسباته ومقدراته، فاليـــوم الوطني يمثل حقــــيقة راسخة على أرض الواقع قام فيها الشعـــب الإماراتي بأدوار بطولية، أثبت للعالم أنه قادر على تحقيق الإنجازات.

    وتقدم الدكتور مطر النيادي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات الكريم بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين.

    وأشـــار إلى أن الاحتفال باليوم الوطني مناسبة غالية على نفوس أبناء الإمارات لتـــجديد الولاء لقيادتنا الرشيدة وغرس أسمى آيات المحبة والإخــلاص والوطنية لدى جيل المستقبل لتستمر الإمارات بلد التميز والإنجازات.

     

    طباعة Email