العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إمباور»: مزيد من الرخاء والازدهار تحت راية الاتحاد

    قيادات «إمباور» خلال الفعالية الاحتفالية | من المصدر

    شاركت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، شعب الإمارات فرحته باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات، مؤكدة على ولائها للرؤية الحكيمة لقادة الدولة والهادفة إلى تحقيق مزيد من الرخاء والازدهار لدولة الإمارات تحت راية الاتحاد.

    واستطاعت دولة الإمارات على مدى خمسة عقود تقريباً من تأسيسها تحقيق الكثير من الإنجازات في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث باتت تتبوأ اليوم مراتب متقدمة وتنافس غيرها من الدول في جميع المجالات. وأقامت «إمباور» خلال احتفالها باليوم الوطني العديد من النشاطات في مقرها في دبي، حيث بدأتها بمسيرة اليوم الوطني التي شارك فيها جميع موظفي الشركة، تلاه قسم الولاء لدولة الإمارات وعزف للنشيد الوطني، ثم الكلمة الافتتاحية وتلاوة عطرة من القرآن الكريم.

    المحطة الأهم

    وأكد أحمد بن شعفار «إنّ هذه المناسبة الوطنية تعتبر المحطة الأهم في تاريخنا والبداية الأولى لما تعيشه دولتنا من نهضة ورخاء على المستويات كافة، استناداً إلى دعائم متينة تستلهم الرؤية الحكيمة للآباء المؤسسين بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

    ونفخر اليوم بما وصلت إليه الإمارات باعتبارها نموذجاً للتقدم والنماء والرفاهية وواحة للأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي رسمت لنا نهج التميز الذي لا نحيد عنه تحقيقاً للتطلعات الطموحة في الوصول إلى مصاف الدول الأكثر تقدماً في العالم بحلول 2021.

    ويشرفنا، ونحن نحتفي بالذكرى السادسة والأربعين لتأسيس الاتحاد، أن نجدد مشاعر الولاء والانتماء لهذه الأرض الخيرة ونؤكد التفافنا حول قيادتنا الرشيدة التي غرست فينا قيم التعايش والتسامح وحب الوطن، مجدّدين العهد على دعم جهود استشراف وصنع مستقبل أكثر أمناً وازدهاراً للأجيال الحالية والقادمة».

    وأضاف أحمد بن شعفار: «نفخر بالإنجازات العديدة التي حققتها دولة الإمارات في جميع المجالات، وسنواصل دعمنا لتطلعات قيادتنا الحكيمة والمساهمة في إنجاز أهداف رؤية الإمارات 2021 من أجل الوصول إلى مراكز عالمية متقدمة في جميع مجالات التنمية. وتساهم إمباور في تنفيذ مشاريع تبريد المناطق على نحو يدعم الأجندة الوطنية من خلال الاستفادة من التقنيات المبتكرة في هذا المجال وبما يضمن تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على مواردنا الطبيعية».

    مسابقات تفاعلية

    كما تضمن برنامج الاحتفال عرضاً لأطفال المدارس، تلته معزوفات للفرق الشعبية وحضور كبار السن إضافةً إلى مجموعة من المسابقات التفاعلية والهدايا ليختتم البرنامج بدعوة غداء. كما أقامت الشركة احتفالاً آخر في مساكن العمال التابع للشركة الأمر الذي أتاح للموظفين فرصة المشاركة في فعالياته المتنوعة.

    طباعة Email