العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    راشد البلوشي: ترسيخ مؤسسات الاتحاد وحماية مكتسباته

    راشد البلوشي

    أكد راشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية أن اليوم الوطني أضحى مناسبة وطنية هامة، نقول فيها شكراً من أسعد شعب إلى قيادة الوطن، ونجدد من خلالها تأكيدنا على المضي قدماً على نهج الآباء المؤسسين لتعزيز وترسيخ مؤسسات الاتحاد وحماية مكتسباته وإبراز الولاء والانتماء للوطن،.

    وإعلاء القيم وإبراز الهوية الوطنية وتطوير آليات الأداء المؤسسي والعمل المنهجي وفق أسس علمية واستراتيجيات محددة وصولاً إلى التميز والريادة والإبداع في تحقيق المزيد من الإنجازات النوعية في شتى المجالات وإعلاء راية الوطن وشأنه.

    وقال إن اليوم الوطني مناسبة فخر واعتزاز بما حققته الدولة من إنجازات، موجهاً أسمى آيات التهاني والتبريكات الى القيادة الرشيدة وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة سائلاً المولى عز وجل أن يديم على قيادتنا الرشيدة دوام التوفيق وعلى دولة الإمارات الأمن والأمان.

    مسيرة

    وأضاف: إننا نحتفل كل عام، في الثاني من شهر ديسمبر، باليوم الوطني المجيد لدولة الإمارات، وهو اليوم الذي بدأت فيه مسيرة وطنية إماراتية حافلة بالإنجازات والنجاحات التي وضعت دولتنا في مصاف أهم دول العالم وأكثرها تقدما لتؤكد على الدور الريادي لدولة الإمارات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وتمسكها بمبادئها الراسخة.

    ومدى ما تنعم به من أمن وعلم ورخاء بفضل قيادتنا الرشيدة، وهو مناسبة لتجديد العهد بالسير على خطى ونهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ورفيق دربه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، وإخوانهما الحكام الذين اجتمعوا على الحق والخير، في يوم الثاني من ديسمبر لسنة 1971 لإعلان قيام دولة الإمارات، وبدء مسيرة التنمية والبناء التي شملت جميع نواحي الحياة، ومكنت الدولة خلال فترة قصيرة أن تتبوأ المكانة التي تستحقها بجدارة بين دول العالم.

    طباعة Email