العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عبدالله المناعي: نهضة كبرى جعلت الإمارات مقصداً للاستثمار

    عبدالله المناعي

    قال عبدالله المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات إن الخطوات التي تسير بها الدولة نحو التطوير والتحديث والتميز فاقت كل المعدلات العالمية، الأمر الذي وضعها في مصاف الدول الرائدة في العديد من المجالات المختلفة اقتصادياً واجتماعياً، بل ومعرفياً أيضاً، حيث تشهد نهضة كبرى في كل مناحي الحياة جعلتها مقصداً لرجال الأعمال والاستثمار.

    وكذلك لرواد المعرفة والفكر من خلال هذا الكم الهائل من اللقاءات العلمية والاستضافات الكبرى للفعاليات العالمية في مجال العلوم والمعرفة، إلى جانب التقدم التكنولوجي والتطور التقني.

    ولاء

    وقال: في الثاني من ديسمبر من كل عـام يتجـدد اليـوم الوطني المجيد، ومع تجدده يعيش أبنـاء دولة الإمارات معنى الوطـن، ويجـددون الولاء والانتماء للقيـادة وللأهل والأرض، ويستشعرون جلال المناسـبة التي تبعث على الشعور بالفخر بأننا أبنـاء المؤسسين العظمـاء، ومن نبت هذه الأرض التي باركها الله فصارت واحـة للأمن والسلام والرخـاء لأبنائها ومن يحلُّون عليها.

    دعائم

    وأضاف: إنّ هذه المناسبة الوطنية تعتبر المحطة الأهم في تاريخنا والبداية الأولى لما تعيشه دولتنا من نهضة ورخاء على المستويات كافة، استناداً إلى دعائم متينة تستلهم الرؤية الحكيمة للآباء المؤسسين بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

    ونفخر اليوم بما وصلت إليه الإمارات باعتبارها نموذجاً للتقدم والنماء والرفاهية وواحة للأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي رسمت لنا نهج التميز الذي لا نحيد عنه تحقيقاً للتطلعات الطموحة في الوصول إلى مصاف الدول الأكثر تقدماً في العالم بحلول العام 2021.

    طباعة Email