أنموذج فريد للتجربة الوحدوية

المزروعي: الإمارات في مقدمة الدول الأكثر تطوراً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة إن تجربة الإمارات الوحدوية تعد أنموذجاً فريداً وحدثاً تاريخياً على مستوى العالم وأوضح أن الإمارات استطاعت أن تتواصل وتستمر وتحقق النجاحات التي جعلتها في مقدمة الدول الأكثر تطوراً ونمواً واستقراراً وذلك بفضل الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة.

تنافسية

وأضاف في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ46: إن القيادة الرشيدة قادت مسيرة الخير والرخاء من خلال تحقيق الإنجازات وإطلاق البرامج والمبادرات حتى تصدرت الإمارات العديد من مؤشرات التنافسية العالمية.

ورفع وزير الطاقة والصناعة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات وشعب الإمارات الكريم بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين.

دلالات

وأكد المزروعي أن مناسبة اليوم الوطني تحمل في طياتها معاني ودلالات عدة تؤكد في مجملها وحدة الإماراتيين قيادة وشعباً في الهدف والمصير.

وأشار إلى أن القيادة الرشيدة سارت على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في تعزيز المسيرة بخطى ثابتة حتى أصبحت الإمارات علامة مضيئة من حيث التطور والنماء والتنمية.

وأضاف إنه ما كان لكل ذلك أن يتحقق لولا صلابة البنيان والتلاحم الوطني والعزيمة والإصرار والفكر المستنير الذي يقود دولة الإمارات ويهيئها لولوج المستقبل بنظرة ثاقبة وواثقة بغد واعد أكثر تقدماً وازدهاراً.

Email