«صناعة الفجيرة»: عمل لا يهدأ وخطط طموحة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة كلمة عبر مجلة درع الوطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السادس والأربعين.

أكد فيها أن دولة الإمارات تمضي اليوم في ورشة عمل وبناء لا تهدأ، لتنفيذ خطط طموحة بأفق واسع ومتجدد بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، الذي حملوا الأمانة وأتموا مسيرة التنمية الشاملة ورسخوا مكانة الإمارات العالمية كصرح شامخ يعمر بالأمان والرخاء والاستقرار.

وقال الشرقي في كلمته: بينما تمضي مسيرة التقدم والرفعة والازدهار والأمن والاستقرار والرفاهية في الإمارات نحتفل باليوم الوطني السادس والأربعين للدولة وبهذه المناسبة التاريخية نعبر عن اعتزازنا بقادتنا الذين أفنوا حياتهم فى سبيل هذا الوطن الغالي وقادتنا الذين يسيرون على درب الآباء بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات.

تحولات

وأضاف: إن احتفالنا في هذا العام، بذكرى اليوم الوطني لقيام دولة الإمارات، هو احتفاء بالتحولات العظيمة التي صنعتها الإرادة الصلبة والعزيمة المستدامة لقيادتنا الرشيدة التي أسست لمسيرة إنجاز بلغت قمة التنمية والازدهار وتبوأت الدولة بفضلها مراكز متقدمة بين الأمم حتى أصبح يشار إليها بالبنان بوصفها نموذجاً للدول المتحضرة، التي لا ترضى بغير التفوق والتميز بديلاً.

رسوخ

وتابع: تتألق دولتنا بإنجازاتها التي تتحقق عاماً بعد عام بالعطاء المتجدد لقيادتنا الرشيدة، وقد غدت بفضل الله وتوفيقه وبحكمة قيادتها وتكاتف أبنائها واحة أمن وأمان يشهد لها الجميع بإشراقة حاضرها وآفاق مستقبلها الذي يقوم على دعائم راسخة أسست لها رؤية بعيدة للأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي ساهم مع المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم والمغفور له الشيخ محمد بن حمد الشرقي، وإخوانهم حكام الإمارات.

في وضع اللبنات الأولى لصرح الاتحاد تحت علم واحد في أنجح التجارب الوحدوية في العالم على الإطلاق، جاعلاً من الاتحاد ركيزة أساسية للنماء والتنمية.. فكان لدولة الإمارات موقع الصدارة بين دول العالم في مراتب الرقي والتقدم بكل مجالات الحياة.

وأضاف: وسط هذا المشهد الإماراتي المؤثر، تمضي إمارة الفجيرة وأبناؤها برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قوافل التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية والإنسانية كجزء لا يتجزأ من دولة الإمارات.

Email